تفاصيل الخبر

بروة تستكمل برنامجها التوعوي الصحة في أماكن العمل وتستضيف حملة (الكشف المبكر)

بروة تستكمل برنامجها التوعوي الصحة في أماكن العمل وتستضيف حملة (الكشف المبكر)

17/03/2015

قامت مجموعة بروة العقارية بالتعاون مع المجلس الأعلى للصحة، باستضافة طاقم طبي لتنفيذ المرحلة الثانية من برنامج الصحة في أماكن العمل، حملة  (الكشف المبكر) في مواقف برج رقم 1 في أبراج بروة السد (مقر المجموعة)، وذلك باستخدام باص "لنعمل معاً ضد السكري" وهو باص مجهز للفعالية.

 

قام الطاقم الطبي القائم على البرنامج  بعمل فحوصات لـ 132 موظف وموظفة من بروة وشركاتها التابعة، وهي شركة تنوين وشركة قطر لإدارة المشاريع وشركة إمداد. حيث قاموا بقياس العلامات الصحية ومنها مستوى السكر والدهون في الدم، إضافة إلى قياسات الوزن والطول وكتلة الجسم ومحيط الخصر وضغط الدم. تهدف هذه المرحلة من البرنامج إلى نشر الوعي بالأمراض المزمنة غير المعدية وتحديد عوامل الاختطار للإصابة بها. قام الطاقم الطبي المتخصص عقب ذلك بتقديم استشارات طبية بناءاً على نتائج القياسات وذلك بهدف تثقيف الموظفين صحياً.

 

فعالية (الكشف المبكر) هي جزء من برنامج "الصحة في أماكن العمل" الذي تقدمه المجموعة لموظفيها بالتعاون مع المجلس الأعلى للصحة بهدف تشجيع الموظفين على اكتساب الأنماط الصحية وممارستها في حياتهم اليومية، إضافة إلى تعزيز قدرتهم على التغلب على ضغوط العمل.

 

 

​​​​​​​​​​

دخول

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
اسم المستخدم: *
كلمة السر *
 

أرسل إلى صديق

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
الإسم *
بريدك الإلكتروني *
البريد الإلكتروني لصديقك *
تستطيع أن تكتب أكثر من بريد إلكتروني لصديق ولكن مفصولين ب " ; "
 

التنبيهات والإشعارات

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
عنوان التنبيه *
البريد الإلكتروني للتنبيه *