تفاصيل الخبر

بروة العقارية تحصل على ثلاث شهادات اعتماد دولية لمعايير "الأيزو ISO"

بروة العقارية تحصل على ثلاث شهادات اعتماد دولية لمعايير "الأيزو ISO"

03/01/2022

بروة العقارية تحصل على ثلاث شهادات اعتماد دولية لمعايير "الأيزو ISO"

هذا الإنجاز يعزز من مكانة المجموعة كمطور لأضخم المشاريع العقارية الاستراتيجية في الدولة ويؤكد ريادتها على المستوى المحلي والإقليمي

 

الدوحة 29 ديسمبر 2021- حصلت مجموعة بروة العقارية على ثلاث شهادات اعتماد دولية، لامتثالها بجميع متطلبات المنظمة الدولية للمعايير "الأيزو ISO" بما يؤكد مقدرة المجموعة على تطوير وتنفيذ نظام إدارة متكامل يتوافق مع المواصفات والمقاييس العالمية في مجالات "الجودة والبيئة والصحة والسلامة المهنية".

ويأتي هذا الإنجاز بعد عملية تدقيق خارجية شاملة ومكثفة أجرتها شركة الكوموس البريطانية التي تعد من أهم الجهات الموفرة لحلول ضمان الجودة الشاملة للقطاعات المهنية في جميع أنحاء العالم، حيث قام ممثلوها بالتدقيق على عمليات بروة العقارية في كافة مرافقها ومشاريعها للتأكد من توافقها التام مع كافة متطلبات عملية إصدار شهادات الأيزو.

ويواكب هذا الإنجاز أهداف استراتيجية بروة العقارية في بناء مشاريع عقارية تنموية ومستدامة، إلى جانب التزامها بتطبيق أعلى معايير الجودة للارتقاء بالخدمات والمنتجات المقدمة، بما يضمن تحقيق أعلى مستويات الثقة لدى العملاء وأصحاب المصالح والشركاء في العمل على الصعيدين الحكومي والخاص.

وخلال حفل أقيم في مقر مجموعة بروة العقارية، ومشاركة عدد من المدراء ورؤساء الإدارات في المجموعة، قام السيد/محمد إبراهيم السعود شركة الكوموس، بتسليم السيد/ يوسف أحمد البنعلي رئيس قطاع العمليات المؤسسية مجموعة بروة العقارية، شهادات إثبات الجودة، وهي: شهادة إدارة الجودة 9001:2015، وشهادة إدارة الصحة والسلامة المهنية 45001:2018، وشهادة إدارة البيئة 14001:2015.

وبهذه المناسبة قال السيد يوسف أحمد البنعلي: ان الحصول على هذه الشهادات المرموقة يعد إنجازاً جديداً يضاف إلى سلسلة إنجازات بروة العقارية، ليترجم الجهد والعمل الدؤوب لموظفيها والشركاء نحو الارتقاء بعمل المجموعة لمستويات جديدة من النجاح، بما يعزز من مكانتها كمطور لأضخم المشاريع العقارية الاستراتيجية في الدولة، ويؤكد ريادتها على المستوى المحلي والإقليمي. 

مضيفا: أن هذه الشهادات تبرهن على التزام بروة العقارية باتباع أعلى مواصفات ومقاييس الجودة وتقديمها أفضل الممارسات ذات المعايير العالمية في نظام إدارة متكامل يغطي كافة الجوانب التي تدعم استراتيجيتها الرامية للارتقاء بجودة مشاريعها ومستوى الخدمات المقدمة بما يضمن تطوير أدائها المؤسسي بشكل مستمر، بالتوازي مع تحقيق ركائز رؤية قطر الوطنية 2030. 

واكد البنعلي على أن هذا الإنجاز سيشكل حافز إضافيا لمواصلة خطط بروة العقارية نحو تطوير مشاريع جديدة، تلتزم بالمعايير العالمية، وترسخ مبدأ الشراكة الاستراتيجية للمجموعة مع حكومة دولة قطر. 


​​​​​​​​​​

دخول

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
اسم المستخدم: *
كلمة السر *
 

أرسل إلى صديق

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
الإسم *
بريدك الإلكتروني *
البريد الإلكتروني لصديقك *
تستطيع أن تكتب أكثر من بريد إلكتروني لصديق ولكن مفصولين ب " ; "
 

التنبيهات والإشعارات

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
عنوان التنبيه *
البريد الإلكتروني للتنبيه *