تفاصيل الخبر

بروة العقارية الراعي البلاتيني لمعرض سيتي سكيب 2021

بروة العقارية الراعي البلاتيني لمعرض سيتي سكيب 2021

13/10/2021

ستكشف النقاب خلال مشاركتها عن مشاريع جديدة.. وستعلن تطورات مشاريعها قيد الإنشاء
بروة العقارية الراعي البلاتيني لمعرض سيتي سكيب 2021

 
الدوحة - 14 أكتوبر 2021
تحت رعاية معالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، تقام فعاليات معرض سيتي سكيب قطر 2021، في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، خلال الفترة من 17 إلى 19 أكتوبر 2021.
تشارك مجموعة بروة العقارية كراعي بلاتيني للنسخة التاسعة من معرض سيتي سكيب قطر 2021، انطلاقاً من التزامها بدعم الفعاليات العقارية الكبرى في الدولة التي تتيح منصات استثنائية لاستعراض المشاريع وتساهم في توطيد العلاقات مع المستثمرين والخبراء في مجال التطوير العقاري، بما يعزز من مكانة بروة العقارية كمطور لأضخم المشاريع العقارية الاستراتيجية في الدولة، وريادتها على مستوى المحلي والإقليمي.

حزمة متنوعة من المشاريع
وستسلط مجموعة بروة العقارية خلال مشاركتها في المعرض الضوء على حزمة متنوعة ومختارة من مشاريعها العقارية، التي تعكس استراتيجيتها في التوظيف الأمثل لاستثماراتها، وتلبية كافة احتياجات وتطلعات السوق العقاري والعملاء، بما يؤكد على دورها الحيوي في المساهمة بدعم مشاريع وخطط نمو الاقتصاد الوطني وتنويع مصادره للوصول إلى التنمية المستدامة، ويرسخ مبدأ الشراكة الاستراتيجية للمجموعة مع حكومة دولة قطر.
وسيعرض جناح شركة بروة العقارية في المعرض مزيج متوازن من المشاريع العقارية المتعددة، التي تدعم نهضة الدولة في كافة المجالات. 
 
مستجدات المشاريع قيد الإنشاء
كما ستعلن عن أحدث مستجدات مشاريعها قيد الإنشاء كمشروعي مدينتا وبراحة الجنوب اللذان سيضيفان إلى السوق العقاري القطري مدينتين سكنيتين جديدتين تناسب جميع فئات المجتمع وبتصاميم مستوحاة من نمط العمارة القطرية التقليدية، وستوفران كافة الحلول والخدمات والمرافق التي تضمن تمتع فئات المجتمع القطري المتنوعة ببيئات سكنية مستدامة وفق أرقى المواصفات والمقاييس، وتسهم بشكل كبير في الاعتناء بظروف الفئة العمالية، وبذات الوقت تعمل على تلبية استعدادات دولة قطر لاستضافة مونديال 2022، وذلك وفاء لدور المجموعة كشركة وطنية رائدة في مجال التطوير العقاري.
بالإضافة إلى إعلان مستجدات مشروع تطوير مدارس قطر - الحزمة الأولى، الذي يتضمن تطوير ثمان مدارس بأجود المواصفات بما يدعم إسهامات بروة العقارية في دعم العملية التعليمية التي تحتل مكانة متقدمة في ركيزة التنمية البشرية، فضلا عن إعلان مستجدات عدد من المشاريع قيد التشغيل. 

خطط مستقبلية ومشاريع جديدة
كما ستكشف مجموعة بروة العقارية النقاب عن إطلاق أحدث مشاريعها التي تواكب التشريعات القانونية والاقتصادية الجديدة، وعلى رأسها قرار مجلس الوزراء رقم 28 لسنة 2020، بتحديد المناطق التي يجوز فيها لغير القطريين تملك العقارات والانتفاع بها وشروط وضوابط ومزايا وإجراءات تملكهم لها وانتفاعهم بها، إلى جانب إعلان شراكات استراتيجية جديدة مع جهات حكومية لإطلاق مشاريع تلبي القطاع العقاري، وتصب في مواكبة قانون الشراكة بين القطاعين العام والخاص.

مخزون الأراضي
وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة بروة العقارية تعمل على دراسة عدد من المشاريع بغرض البيع أو بغرض الاحتفاظ بها من أجل الحصول على إيرادات تشغيلية مستمرة، وذلك من خلال الاستفادة من مخزون الأراضي التي تمتلكها، وتأتي هذه الخطط في إطار تطبيق استراتيجية المجموعة نحو التوظيف الأمثل لاستثماراتها لتلبية احتياجات السوق العقاري المتنامية، وتغطية كافة متطلبات العملاء، والمساهمة في تعظيم حقوق المستثمرين والمساهمين، وتحقيق قيم حقيقية مضافة لأصول الشركة


​​​​​​​​​​

دخول

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
اسم المستخدم: *
كلمة السر *
 
 

أرسل إلى صديق

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
الإسم *
بريدك الإلكتروني *
البريد الإلكتروني لصديقك *
تستطيع أن تكتب أكثر من بريد إلكتروني لصديق ولكن مفصولين ب " ; "
 

التنبيهات والإشعارات

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
عنوان التنبيه *
البريد الإلكتروني للتنبيه *