تفاصيل الخبر

أبراج أساس وجهة راقية تتميز بأسلوب العيش الفاخر

أبراج أساس وجهة راقية تتميز بأسلوب العيش الفاخر

30/05/2021

الأحد، 30 مايو 2021، الدوحة – قطر: تمكنت مجموعة بروة العقارية على مدى أكثر من خمسة عشر عاما من امتلاك سجل حافل لها من خلال طرحها للمشاريع والوحدات السكنية التي ساهمت بالارتقاء بمسيرة القطاع العقاري في الدولة، وقدمت لقاطنيها تجربة فاخرة للسكن والعيش تلبي كافة المتطلبات والاحتياجات، من خلال خبرتها الواسعة والمعرفة العميقة بالسوق العقاري.

وجهة راقية

أبراج أساس هي أحد مشاريع بروة العقارية التي تقدم وجهة راقية وترفيهية تتميز بأسلوب العيش الفاخر، وتمكن قاطنيها من خلال إطلالتها المباشرة على البحر من الاستمتاع بالمناظر الخلابة، إلى جانب موقعها الاستراتيجي في شارع السفارات الملاصق لكورنيش الدوحة شمال منطقة الخليج الغربي بالقرب من حي الأعمال، مما يجعلها بيئة مثالية تلبي كافة المتطلبات والرغبات لوجودها بين أهم مرافق الأعمال والخدمات والتسوق والضيافة والترفيه في الدولة، كما تجمع الأبراج بين دفء الترحاب وجمال التصميم والإبداع والرفاهية، وتقدم وحداتها معايير استثنائية لتجربة سكنية معاصرة ومميزة لا تضاهى وتم تزويدها بكافة وسائل الراحة والتجهيزات العالمية المستوى.

وحدات متنوعة

تم تصميم أبراج أساس باحترافية كبيرة لتكون من أهم المعالم المميزة في أفاق منطقة الخليج الغربي، وتقدم برجين يبلغ ارتفاع كل منهما 28 طابق، ويوفر 320 شقة سكنية، تتنوع بين غرفتين وثلاث وأربع وخمس غرف نوم، فضلا عن توفر 558 موقف للسيارات.

خدمات متعددة تلبي التطلعات

توفر أبراج أساس لساكنيها خدمات متنوعة كمركز للأعمال، ونادي رياضي للياقة البدنية يضم أحدث الآلات والتجهيزات، وحوض سباحة، ومركز للتجميل والاستجمام "سبا"، ونادي للأطفال، بالإضافة إلى خدمات التبريد المركزي والإنترنت المجاني والتنظيف، والصيانة لجميع الأنظمة، والحراسات الأمنية، وغيرها من الخدمات التي تلبي طموحات وتطلعات القاطنين. وتقوم شركة وصيف الرائدة في مجال إدارة العقارات والمرافق والأصول والتابعة لمجموعة بروة العقارية، بإدارة أبراج أساس وتوفير خدمات التأجير.

أصول سكنية

تمتلك مجموعة بروة العقارية اليوم مزيجاً متوازناً من الأصول التي تتنوع بين سكني وتجاري وصناعي ولوجستي ومتعدد الاستخدامات وتبلغ مساحة البناء للمشاريع قيد التشغيل 3.6 مليون متر مربع منها 34% للقطاع السكني.


​​​​​​​​​​

دخول

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
اسم المستخدم: *
كلمة السر *
 

أرسل إلى صديق

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
الإسم *
بريدك الإلكتروني *
البريد الإلكتروني لصديقك *
تستطيع أن تكتب أكثر من بريد إلكتروني لصديق ولكن مفصولين ب " ; "
 

التنبيهات والإشعارات

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
عنوان التنبيه *
البريد الإلكتروني للتنبيه *