تفاصيل الخبر

بروة العقارية تنظم حملة تبرع بالدم

بروة العقارية تنظم حملة تبرع بالدم

10/09/2020

نظمت مجموعة بروة العقارية في يوم الثلاثاء الموافق 8 سبتمبر 2020، حملة تبرع بالدم بالتعاون مع مركز التبرع بالدم بمؤسسة حمد الطبية في مقرها الرئيسي بمنطقة السد حيث خصصت مؤسسة حمد الطبية وحدة متنقلة كاملة التجهيز للتبرع بالدم مع فريق من المتخصصين الطبيين. ويأتي تنظيم هذه الحملة كجزء من برنامج المسؤولية الاجتماعية في مجموعة بروة العقارية الذي يعتبر جزءاً رئيسياً في أعمال المجموعة ونشاطها. بالإضافة إلى زيادة توعية الموظفين وأصحاب الشركات المجاورة بأهمية هذا العمل الإنساني.


وقد أكد السيد / عبد الله جبارة الرميحي، الرئيس التنفيذي لمجموعة بروة العقارية بالإنابة على أهمية هذه المبادرة وعلاقتها بقيم المجموعة. وقال الرميحي «تنبع حملة التبرع بالدم التي أقامتها مجموعة بروة من التزامنا بدورنا تجاه المجتمع وإيماننا القوي بدورنا في دعم مركز التبرع بالدم في مؤسسة حمد الطبية والمؤسسات الصحية الأخرى. فالمساهمة في المجتمع القطري ركيزة أساسية نعمل على تحقيقها».


وقد لاقت الحملة تجاوباً ملحوظاً من موظفي بروة والشركات المجاورة الذين حرصوا على المشاركة في هذه المبادرة الإنسانية التي تساهم في تزويد بنك الدم بالموارد اللازمة وإنقاذ حياة الأفراد الآخرين.


​​​​​​​​​​

دخول

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
اسم المستخدم: *
كلمة السر *
 

أرسل إلى صديق

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
الإسم *
بريدك الإلكتروني *
البريد الإلكتروني لصديقك *
تستطيع أن تكتب أكثر من بريد إلكتروني لصديق ولكن مفصولين ب " ; "
 

التنبيهات والإشعارات

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
عنوان التنبيه *
البريد الإلكتروني للتنبيه *