تفاصيل الخبر

زيارة تفقدية لمشروع مستودعات أم شهرين

زيارة تفقدية لمشروع مستودعات أم شهرين

03/09/2019

نظمت شركة بروة العقارية زيارة تفقدية لمشروع مستودعات بمنطقة أم شهرين – شمال قطر، قام خلالها السيد/ عيسى بن محمد المهندي نائب رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لمجموعة بروة العقارية بزيارة لمشروع مستودعات بمنطقة أم شهرين.

 

تضمنت الزيارة عرضًا تفصيليًا عن سير المشروع بعد التأجير، أعقب ذلك جولة ميدانية لمتابعة إجراءات عمل التخزين بمخازن مستودعات.

 

وتأتي هذه الزيارة ضمن سياسة بروة لتفقد مشاريعها بعد التسليم بغية التواصل مع المستأجرين والوقوف على العقبات التي قد تحدث أثناء العمل.

 

ويأتي مشروع مستودعات ضمن مبادرات حكومة دولة قطر لتلبية متطلبات السوق من مناطق التخزين اللازمة لتوفير احتياجات المواطنين والمقيمين في دولة قطر وبتكلفة تخزين معقولة تدعم تخفيض الأسعار بشكل عام.

 

 

ويمتد المشروع على أرض مساحتها 500 ألف متر مربع، ويتضمن المشروع أربعة أنواع من المخازن منخفضة التكاليف متضمنة مخازن جافة ومكيفة ومبردة وكذلك مجمدة.

كما يشتمل المشروع الذي تبلغ مساحة البناء الإجمالية به 273,113 مترا مربعا على مجمع سكني مخصص لسكن الموظفين العاملين في المجمع ومكاتب لإدارة المشروع وعدد من المحال التجارية والخدمات بالإضافة إلى البنية التحتية للمشروع والتي تتضمن 13 محطة كهرباء فرعية وطرقا داخلية ومناطق للتحميل والتفريغ وشبكات لمياه الشرب والحريق والري وشبكة لتصريف الأمطار والصرف الصحي وكاميرات مراقبة مع كافة الخدمات المطلوبة من غرف للحراسة والأمن.

 

من جانبه أوضح السيد/ عيسى بن محمد المهندي العضو المنتدب لمجموعة شركات بروة أن الهدف من مشروع مستودعات هو توفير احتياجات السوق القطرية من المناطق اللوجستية والمخازن الحديثة بأسعار منخفضة تسهم في تقليل التكلفة على المستهلكين و كذلك دعم رؤية قطر 2030 و المساهمة في نهضتها الأقتصادية و العمرانية ويعتبر أحدى شراكات بروة العقارية بالتعاون مع الحكومة

وقد أشاد المهندي بمشروع مستودعات معتبراً أياه إضافة أخرى إلى سجل إنجازات شركة بروة العقارية في دولة قطر.

 

من جانبه أكد السيد/ محمد هايل العمر الرئيس التنفيذي لمجموعة الصرح القابضة المشغلة والمؤجرة لمشروع مستودعات على أهمية المشروع وما يتضمنه من وسائل ومعدات حديثة تعمل على تقنيات التخزين بجودة عالية وعلى أدوات التحميل والتنزيل والتجهيزات الأخرى لمستخدمي مستودعات، مشيراً إلى أن نسبة الاشغال في مخازن مستودعات قد بلغت 70%.


​​​​​​​​​​

دخول

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
اسم المستخدم: *
كلمة السر *
 

أرسل إلى صديق

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
الإسم *
بريدك الإلكتروني *
البريد الإلكتروني لصديقك *
تستطيع أن تكتب أكثر من بريد إلكتروني لصديق ولكن مفصولين ب " ; "
 

التنبيهات والإشعارات

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
عنوان التنبيه *
البريد الإلكتروني للتنبيه *