تفاصيل الخبر

بروة تطلق مشروع توسعة الخور بقيمة 105 مليون ريال

بروة تطلق مشروع توسعة الخور بقيمة 105 مليون ريال

02/07/2018


أعلنت مجموعة بروة العقارية كبرى شركات الاستثمار العقاري في قطر عن ترسيه مشروع توسعة مرافق الخور الرياضية على المقاول " شركة البدر للإنشاءات والأعمال الحديدية " وتبلغ قيمة العقد 105 مليون ريال قطري على أن يتم الانتهاء من تنفيذ المشروع في مدة 18 شهراً.

ويعتبر المشروع امتداداً لمرافق الخور الترفيهية للعمال الذي يقع في المنطقة الصناعية لمدينة الخور. وسينفذ على أرض تبلغ مساحتها 69,757 متر مربع، ويتضمن المشروع إنشاء 516 شقة سكنية بمساحة بناء إجمالية تبلغ 53,639 متر مربع بالإضافة إلى هايبر ماركت تبلغ مساحته 8000 متر مربع وصالة متعددة الأغراض تصل مساحتها إلى 300 متر مربع.

كما وتشتمل أعمال البنية التحتية على إنشاء محطة كهرباء فرعية وطرق داخلية وكافة الخدمات المطلوبة من مياه وكهرباء وصرف صحي وري واتصالات وكاميرات للمراقبة وطرق داخلية ومواقف للسيارات وغرف للمضخات مع خزانات للمياه والحريق والغاز.

يذكر أن مشروع مرافق الخور الترفيهية للعمال مشروع تنموي يهدف إلى الارتقاء بالمستوى المعيشي للأيدي العاملة في قطر من خلال توفير مرافق ترفيهية ورياضية متكاملة لهم، ويتم استخدام المرافق الترفيهية للمشروع في عدة مناسبات من قبل عدة جهات حكومية وشركات خاصة. كما قامت بروة بالتعاون مع وزارة الداخلية لعمل برنامج سنوي يغطي كافة الفعاليات الوطنية والرياضية وتجاوز عدد الزوار الذين زاروا المشروع 500 ألف زائر خلال عام 2016.


​​​​​​​​​​

دخول

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
اسم المستخدم: *
كلمة السر *
 
 

أرسل إلى صديق

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
الإسم *
بريدك الإلكتروني *
البريد الإلكتروني لصديقك *
تستطيع أن تكتب أكثر من بريد إلكتروني لصديق ولكن مفصولين ب " ; "
 

التنبيهات والإشعارات

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
عنوان التنبيه *
البريد الإلكتروني للتنبيه *