تفاصيل الخبر

بروة العقارية تشارك في معرض سيتي سكيب قطر 2018

بروة العقارية تشارك في معرض سيتي سكيب قطر 2018

22/04/2018

تشارك مجموعة بروة العقارية في معرض سيتي سكيب قطر 2018 الذي يقام في الفترة من 22 أبريل إلى 25 أبريل الجاري في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، وتسلط المجموعة  الضوء على باقة مختارة من مشاريعها العقارية ضمن جناحها في المعرض رقم (  A20 ) ، ومن أبرزها مشروع " أرض لوسيل ". كما ستستعرض المجموعة عبر نماذج متطورة عدداً آخر من المشاريع ذات الأهداف المتنوعة ومن بينها مشروع المدينة العمالية على طريق سلوى ، ومشروع دارا.

 

وبهذه المناسبة، أعرب السيد سلمان بن محمد المهندي الرئيس التنفيذي لمجموعة بروة العقارية عن سعادته لمشاركة المجموعة في معرض سيتي سكيب قطر 2018 والذي يستقطب عدداً كبيراً من المطورين العقاريين من كافة أنحاء العالم حيث يتيح منصة استثنائية لاستعراض المشاريع وتوطيد العلاقات مع المستثمرين والخبراء في مجال التطوير العقاري.

 

 وفي هذا الصدد، أكد المهندي على أن المعرض سيمثل فرصة لعرض عدد من أبرز مشاريع بروة مثل مشروع أرض لوسيل والذي تعتزم المجموعة إطلاقه قريباً بعد الحصول على الموافقات اللازمة. وأضاف المهندي أن المشروع سيكون بمثابة مفاجأة للسوق العقاري وأيقونة مشاريع بروة العقارية حيث سيمثل تطبيقاً حياً لفلسفة التطوير الجديدة التي تنتهجها بروة وتقوم في أساسها على خلق بصمة عمرانية جديدة للمجموعة تحقق التوازن المثالي بين العمارة التقليدية والحديثة مع استلهام مفردات من الموروث القطري، وتستهدف توفير مجتمعات عمرانية متكاملة توفر جميع متطلبات قاطني هذه المشروعات.

 

 

 ويحظى مشروع أرض لوسيل بموقع استراتيجي في مدينة لوسيل التي تعد المشروع الأكبر على مستوى الشرق الأوسط بهذا الحجم، ومن أضخم المشاريع على مستوى العالم. يستهدف المشروع الذي يمتد على مساحة 3,5 مليون متر مربع إنشاء مدينة سكنية متكاملة لتوفر 15 ألف وحدة سكنية ومرافقها الخدمية لاستيعاب أكثر من  40 ألف نسمة مع توفير كافة المرافق الخدمية، والمساحات الخضراء الشاسعة والتي تصل إلى مليون متر مربع. ويعتبر التصميم فريداً من نوعه في دولة قطر حيث يقوم على الدمج بين كافة الطرز المعمارية والتي تتنوع مابين البيوت القطرية والخليجية وكذلك الطراز العربي والأوروبي في شكل جمالي متناسق يأخذ في الاعتبار أيضاً التوازن بين ارتفاع المباني والهندسة المعمارية المحيطة من خلال وضع المباني بشكل متجاور متسلسل في الارتفاع. وستبنى القرية السكنية (الفريج)  التي تتوسط المشروع على الطراز القديم مثل البيوت الشعبية (الليوان). ويضم المشروع مزيجاً متنوعاً من الفلل والشقق السكنية مختلفة الاحجام لتلبية الميزانيات المختلفة.

 

كما أشار المهندي إلى أن بروة تعرض مشروعا أخر في مدينة لوسيل وهو  مشروع دارا والذي يقع في المنطقة الشمالية من جبل ثعيلب، ويتكون من مرحلتين هما دارا( أ) والذي أوشكت أعمال البناء فيه على الانتهاء،  ودارا (بي –إف) والذي تعتزم المجموعة إطلاقه قريباً. ويتضمن دارا( أ) أربعة مبان سكنية بمساحة بناء تبلغ 41,112 متراً مربعاً تتكون من خمسة طوابق وتحتوي على 271 شقة بمساحات مختلفة وموقف للسيارات تحت الأرض. أما دارا (بي –إف) فسيوفر أكثر من 1820 شقق سكنية مختلفة المساحات مع مواقف للسيارات تحت الأرض بالإضافة إلى المحلات التجارية ومساحات خضراء للمقيمين والزوار.

 

  وأضاف المهندي أن جناح بروة في المعرض سيضم أيضاً مشروع المدينة العمالية –على طريق سلوى وهو أحدث المبادرات التي قدمتها بروة في نهاية عام 2017 لتلبية احتياجات قطاع العمال، ويستهدف تحسين أوضاع سكن العمال وتلبية احتياجات السوق المحلي للمساكن الخاصة للعمال من خلال تطوير بيئة سكنية مستدامة من حيث الجودة والأمن وتوفير كافة الخدمات والمرافق المطلوبة. وتعتزم المجموعة الانتهاء من تطويره في ديسمبر هذا العام، ليمثل أيضاً نموذجاً تطبيقياً لفلسفة التطوير الجديدة التي تحقق التوازن بين الجودة والسعر.

 

واختتم المهندي حديثه بالإشارة إلى حرص بروة على المشاركة في معرض سيتي سكيب قطر بوصفه أضخم معرض عقاري في الدولة حيث يمثل فرصة لطرح مشاريع وإنجازات بروة التي تشمل مجموعة متنوعة من المشاريع ذات الأهداف الاستراتيجية المختلفة والتي تسهم في تحقيق التنمية المستدامة وتلبية احتياجات السوق مع التركيز على طرحها بأسعار تنافسية لخدمة كافة الفئات المجمتعية.   


​​​​​​​​​​

دخول

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
اسم المستخدم: *
كلمة السر *
 

أرسل إلى صديق

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
الإسم *
بريدك الإلكتروني *
البريد الإلكتروني لصديقك *
تستطيع أن تكتب أكثر من بريد إلكتروني لصديق ولكن مفصولين ب " ; "
 

التنبيهات والإشعارات

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
عنوان التنبيه *
البريد الإلكتروني للتنبيه *