تفاصيل الخبر

بروة توقع عقد إنشاء المرحلة الثانية من مشروع مدينة المواتر

بروة توقع عقد إنشاء المرحلة الثانية من مشروع مدينة المواتر

21/05/2017

  • بروة تعلن عن توقيع عقد إنشاء المرحلة الثانية من مشروع مدينة المواتر.
  • الإنتهاء من توقيع جميع عقود إيجار المرحلة الأولى.
  • بروة تكافئ مستأجري المرحلة الأولى من مدينة المواتر بخصم 50% ​من قيمة الإيجار لمدة ستة أشهر. ​


أعلنت شركة بروة العقارية ، إحدى الشركات العقارية والإستثمارية الرائدة في قطر والمنطقة، عن توقيع عقد مقاولة إنشاء المرحلة الثانية من مشروع مدينة المواتر مع شركة إنشاء للمقاولات والتجارة (ICT) والتي قامت بتطوير المرحلة الأولى، وتبلغ قيمة العقد 112,500,000 ريال قطري على أن يتم الانتهاء من تنفيذ المشروع في مدة 12 شهر وذلك للوفاء بالطلب المتزايد من المستأجرين على المشروع. وقد حضر حفل التوقيع عدد من مسؤولي كلا من شركة بروة العقارية و شركة إنشاء للمقاولات.

 

وتتضمن المرحلة الثانية مساحات بناء بإجمالي 35,607 متر مربع تشتمل على معارض للسيارات المستعملة بإجمالي عدد 59 معرض وعدد 176 شقة سكنية وعدد 10 محلات تجارية وعدد 5 ورش. بالإضافة إلى تشييد البنية التحتية اللازمة بمساحة 182,697 متر مربع والتي تتضمن بناء محطتي كهرباء فرعية وطرق داخلية وشبكات لمياه الشرب والحريق والري ومياه الامطار والصرف الصحي وكاميرات مراقبة مع كافة الخدمات المطلوبة من غرف للمضخات وخزانات المياه والري ومحطة لمعالجة مياه الصرف الصحي. كما تتضمن المرحلة محطة وقود وفاحص بمساحة 26 ألف متر مربع.

 

 

وقد علق السيد/ سلمان بن محمد المهندي الرئيس التنفيذي لمجموعة بروة العقارية بأن بروة ملتزمة ببذل أقصى الجهد للإنتهاء من تطوير هذا المشروع وبكافة مراحله في أقل مدة زمنية ممكنة ، حيث أننا نعتز بهذا المشروع كأحد ثمار الشراكة مع حكومة دولة قطر ونفخر به كأحد جهود حكومة دولتنا الرشيدة في مواجهة إرتفاع أسعار الإيجارات،

وأكد المهندي بأن بروة تقوم حالياً بإعداد مسح للسوق للوقوف على الإحتياجات الخاصة بسوق السيارات المستعملة والعمل على تلبيتها في المراحل المقبلة من المشروع.

وعلى صعيد أخر ، فقد أكد المهندي على الإنتهاء من توقيع جميع عقود إيجار المرحلة الأولى كما أكد على شكره العميق لمستأجري المرحلة الأولى على ثقتهم ودعمهم للمشروع بما يعكس وعيهم بأهمية دور القطاع الخاص في دعم المشاريع التنموية ، وقد أعلن المهندي عن تقدير بروة لبدء هذه الشراكة مع مستأجري المرحلة الأولى ومكافأتهم بمنحهم خصم 50% من قيمة إيجار الستة أشهر الأولى والتي تبدأ بعد إنتهاء فترة السماح المحددة بثلاثة أشهر.

 

ويقع المشروع على شارع سلوى الدولي وتحديداً عند التقاطع المؤدي إلى روضة راشد في مقابل مدينة الألعاب المائية  ومن المخطط لمشروع مدينة المواتر وعند إكتمال جميع مراحله بأن يكون أكبر وجهة في دولة قطر تجمع أنشطة بيع وشراء وصيانة السيارات المستعملة بجميع أحجامها وقطع الغيار الخاصة بها بالإضافة إلى الخدمات الأخرى مثل وحدات سكنية ومحطتي وقود وفاحص ومساحات خدمية تتضمن مطاعم ومساجد ومنطقة للمزادات وخدمات المرور والصحة وخدمات أخرى يستفيد منها جميع مستخدمي المدينة.

 

​​​​​​​​​​

دخول

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
اسم المستخدم: *
كلمة السر *
 

أرسل إلى صديق

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
الإسم *
بريدك الإلكتروني *
البريد الإلكتروني لصديقك *
تستطيع أن تكتب أكثر من بريد إلكتروني لصديق ولكن مفصولين ب " ; "
 

التنبيهات والإشعارات

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
عنوان التنبيه *
البريد الإلكتروني للتنبيه *