تفاصيل الخبر

مشروع مدينة المواتر في منطقة روضة راشد

مشروع مدينة المواتر في منطقة روضة راشد

11/07/2016
​أعلنت شركة بروة العقارية عن ترسية المرحلة الاولى لإنشاء مشروع مدينة المواتر على شركة إنشاء للمقاولات. وتبلغ قيمة العقد (99,850,000 ريال قطري ) على أن يتم الإنتهاء من تنفيذ المشروع في مدة 12 شهر. 
يقع المشروع على طريق روضة راشد قرب التقاطع مع طريق سلوى وسيكون مشروع مدينة المواتر الوجهة الأساسية في قطر لجميع الخدمات المتعلقة ببيع وشراء وصيانة السيارات والمركبات المستعملة .
وسيتم انشاء المرحلة الاولى على ارض بمساحة 215,677 متر مربع , حيث يتكون المشروع من معارض للسيارات المستعملة يضم عدد 60 معرض وبمساحة اجمالية تبلغ 18,506 متر مربع  ، كما يشتمل المشروع على بناء 176 شقة سكنية وبمساحة اجمالية تبلغ 14,191 مترمربع و 10محلات تجارية وورش بمساحة اجمالية تبلغ 8066 مترمربع , بالإضافة إلى تشييد البنية التحتية للمشروع والتي تتضمن بناء 3 محطات كهرباء فرعية و طرق داخلية وشبكات لمياه الشرب والحريق والري ومياه الامطار والصرف الصحي وكاميرات للمراقبة مع كافة الخدمات​​ المطلوبة من غرف للمضخات وخزانات المياه والري والحريق والصرف الصحي  بمساحة بناء اجمالية تبلغ  34,066 متر مربع ، كما ستقوم ايضا شركة وقود بانشاء محطة بترول متكاملة في المشروع

​​​​​​​​​​

دخول

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
اسم المستخدم: *
كلمة السر *
 

أرسل إلى صديق

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
الإسم *
بريدك الإلكتروني *
البريد الإلكتروني لصديقك *
تستطيع أن تكتب أكثر من بريد إلكتروني لصديق ولكن مفصولين ب " ; "
 

التنبيهات والإشعارات

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
عنوان التنبيه *
البريد الإلكتروني للتنبيه *