تفاصيل الخبر

بروة تفوز بجائزة القيادة الرائدة في قطاع البناء والتطوير

بروة تفوز بجائزة القيادة الرائدة في قطاع البناء والتطوير

16/05/2012

"الدوحة 16 مايو 2012 : فازت مجموعة بروة العقارية ، إحدى الشركات العقارية والاستثمارية الرائدة في قطر ، بجائزتين رفيعتين من جوائز قمة قادة الأعمال في الشرق الأوسط في دبي بدولة الأمارات العربية المتحدة وسط حضور واهتمام كبيرين .

قام بتسليم الجوائز سعادة السيد خالد بن عبدالله الخنجي رئيس اتحاد غرف دول مجلس التعاون رئيس غرفة تجارة عمان حيث حصل المهندس عبد الله بن عبد العزيز بن تركي السبيعي، عضو مجلس الادارة الرئيس التنفيذي لمجموعة ""بروة العقارية"" بجائزة افضل رئيس تنفيذي ، ومنحت القمة جائزة القيادة الرائدة في قطاع البناء والتطوير"" لمجموعة بروة العقارية خلال حفل توزيع الجوائز بفندق ""أرماني دبي"" في برج خليفة امس الاول

ويأتي تكريم السبيعي تقديرا لجهوده التنفيذية الكبيرة في مسيرة نجاح خلال ترأسة لشركة سميت ومن ثم سكك حديد قطر ومجموعة بروة العقارية التي تسهم في تحقيق النهضة والتنمية المستدامة لدولة قطر من خلال الاستثمار في الأعمال ، وتقديم مشاريع عملاقة .

وقال السبيعي ""نحن فخورون اليوم بالحصول على الجائزتين الرفيعتين في قمة وجوائز قادة الأعمال في الشرق الأوسط اللتان تعكسان الثقة والنمو الكبير لشركة بروة العقارية خلال الأعوام الماضية . ان التحدي الأبرز في عالم اليوم يكمن في الترحيب بالتغيير واستخدامه عاملا مساعدا لمزيد من الأبداع "" ، واضاف: ""ان تحقيق النجاح يستوجب امتلاك رؤية ملهمة، وتحفيز الأخرين لجعلها رؤيتهم أيضا. وهذا سيخلق مناخ وثقافة تدعم العمل الجماعي والتعاون بين الجميع لايجاد حلول مبتكرة . في الحقيقة أن التغيير هو الثابت الذي يدعونا بشكل مستمر لخلق مستقبل افضل من خلال الابتكار والتميز والمرونة

وناقشت قمة قادة الأعمال في الشرق الأوسط 2012 التحديات التي تواجه الشركات في عالم اليوم ، حيث قدم المهندس السبيعي عرضا ظهر يوم الثلاثاء تطرق خلاله لاخر المستجدات في قطاع الاعمال منوها لاهمية العمل الجماعي في تطور المجتمعات من خلال تظافر الجهود لتحقيق التنمية المستدامة لشعوبنا العربية.

وتعد القمة فرصة طيبة لتبادل الآراء والافكار بين صناع القرار والقيادات التنفيذية وكبار الشخصيات والمسئولين والمديرين التنفيذين في قطاع الأعمال والمنظمات الاقليمية والدولية .

وهدفت قمة وجوائز قادة الأعمال في الشرق الأوسط 2012 إلى عرض أفضل الممارسات والمبادرات الإستراتيجية من رواد مميزين في السوق وتعزيز جودة رأس المال البشري في المؤسسات وتأسيس قيادة جديدة لرأس المال البشري. وتسعى القمة إلى تكريم قادة الأعمال في المنطقة من خلال جوائز تقدم للشركات والافراد تقديرا لمساهماتهم في تحقيق المزيد من النمو والتطور في منظوماتهم الاقتصادية والمساعدة في تحويل الشرق الأوسط إلى وجهة استثمار وأعمال رائدة. وتغطي الجوائز دول مجلس التعاون الخليجي والأردن ومصر وماليزيا والدول الاسيوية.

وتسجل مجموعة بروة العقارية تطورا كبيرا يوما بعد يوم بفضل استثماراتها ومشاريعها الكبيرة بمعايير جودة عالية، وتضم محفظة بروة العقارية اليوم مشاريع عملاقة منها: بروة الشارع التجاري وهو مشروع فريد متعدد الاستخدامات، بتكلفة ""7"" ريال قطري يمتد على اكثر من 8.5 كيلو متر ، ويعتبر بروة السد إحدى المشاريع العقارية الكبرى في قطر ، وتبلغ إجمالي تكلفته 2.4 مليار ريال قطري، ويضم المشروع ثلاثة أبراج مكتبية، وفندق خمس نجوم، ومركز للبيع بالتجزئة، وثلاثة أبنية سكنية، ومنشآت واسعة لانتظار السيارات، وصمم مشروع بروة البراحة ليكون مدينة عمالية متكاملة، تستوعب 53000 عاملاً وموظفاً، تعد الأكبر في دول مجلس التعاون الخليجي ، ويقع مشروع بروة الدوحة برايا عند تقاطع شارع المنتزه مع شارع أحمد بن محمد آل ثاني، وهو مشروع ضخم متعدد الاستخدامات، وتقدر مساحة الإنشاءات بالمشروع بحوالي 324000 متر مربع ،وغيرها من المشروعات العقارية الكبيرة . وتعمل الشركة الأن في ""13"" دولة حول العالم ، منها : بريطانيا وتركيا ، ومصر ، وفرنسا ، وروسيا ."

​​​​​​​​​​

دخول

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
اسم المستخدم: *
كلمة السر *
 
 

أرسل إلى صديق

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
الإسم *
بريدك الإلكتروني *
البريد الإلكتروني لصديقك *
تستطيع أن تكتب أكثر من بريد إلكتروني لصديق ولكن مفصولين ب " ; "
 

التنبيهات والإشعارات

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
عنوان التنبيه *
البريد الإلكتروني للتنبيه *