تفاصيل الخبر

بروة تبرم صفقات ناجحة خلال سيتي سكيب

بروة تبرم صفقات ناجحة خلال سيتي سكيب

25/05/2012

"الدوحة - مايو 2012 : أبرمت مجموعة بروة العقارية، إحدى الشركات العقارية والاستثمارية الرائدة في قطر صفقات ناجحة ، وأطلقت مشروعها العقاري الجديد "" لوسيل جولف السكني"" على هامش معرض ""سيتي سكيب قطر 2012"" الذي عقد خلال الفترة من 23 - 25 مايو الجاري بمركز الدوحة للمعارض .

ووقعت المجموعة عقود إيجارات تزيد عن المئة عقد  لمكاتب وصالات عرض بمشروع بروة الشارع التجاري في جناحها المتميز بالمعرض.

كما وقعت ""بروة"" مذكرة تفاهم  مع   ""لولو هايبر ماركت"" ، و عقد ايجار مع مدارس نيوتن العالمية لتشغيل مدرستين وأربعة رياض أطفال  الى جانب توقيع عقد مع هيئة الطيران المدني لإيجار أربعة مباني جديدة في مشروع مدينة بروة.

وبهذه المناسبة ، قال السيد عبد الله بن عبد العزيز السبيعي الرئيس التنفيذي لمجموعة بروة العقارية: "" نشعر بسعادة غامرة للاهتمام الإيجابي الكبير في معرض سيتي سكيب من الزوار والمستأجرين والشركات. إن العقود التي وقعناها  في المعرض تعتبر دليل على دور بروة القيادي في مسيرة التنمية في دولة قطر"".

وعرضت المجموعة  لزوارها في المعرض 3 نماذج من مشروعاتها الرائدة : بروة الشارع التجاري وهو مشروع فريد متعدد الاستخدامات، بتكلفة 7  مليار ريال قطري  يمتد على اكثر من  8.5 كيلو متر، وبروة البراحة التي تعد مدينة عمالية متكاملة، تستوعب 53000 عاملاً وموظفاً، وتعتبر الأكبر في دول مجلس التعاون الخليجي، الى جانب مدينة بروة التي تقدم منازل عصرية في إطار وجو عصري والتي تم تدشينها في 20 مايو الجاري.

وفي قمة قطر العقارية على هامش الحدث، القى السبيعي الكلمة الرئيسية في القمة العقارية القطرية التي تعد الأولى من نوعها بمشاركة أقطاب الصناعة العقارية القطرية والعالمية. وتناول السبيعي في كلمته المهمة استراتيجية التنمية الوطنية لدولة قطر 2011-2016 ، وسبل دعم تحقيقها من خلال التطوير العقاري. وأكد السبيعي على الأفق الإيجابي الذي تتمتع به السوق في دولة قطر على المدى الطويل، كما تطرق إلى الحاجة إلى المزيد من الشفافية في السوق والامتثال للمعايير الدولية ، وأعلن عن خطة لاستضافة ندوة صناديق الاستثمار العقاري بالتنسيق مع مؤسسات الاستشارات المالية الرائدة وعدد من الشركات العقارية.

وقدمت بروة عروضا خاصة في جناحها بمعرض ""سيتي سكيب قطر 2012""، وشملت العروض الخاصة - المعارض التجارية داخل مشروع بروة الشارع التجاريويقع "" مشروع لوسيل جولف السكني"" على مساحة 3,659,736 مترًا مربعًا، يخصص 31% منها للمناطق السكنية و69% للمرافق الرياضية والمساحات الخضراء. كما تخصص 28% من مساحة المشروع العقاري الجديد للمناطق العامة والحدائق و12 % للمساحات العامة من طرق المشاة والشوارع والمرافق و2% منطقة تجارية في القرية 2 تضم محلات تجارية وخدمات الى جانب 2% للمرافق المجتمعية من مدارس ومساجد وفنادق وعيادات صحية و26% للمرافق الرياضية من ملاعب جولف ونادي ومرافق للجولف والتنس  و31 % مساحات سكنية لمناطق ذات كثافة سكانية قليلة ومتوسطة.

يعتبر ""سيتي سكيب قطر 2012"" من أبرز وأشهر المعارض العقارية العالمية التي تستقطب أقطاب الصناعة العقارية وكبار المطوِّرين والمستثمرين العقاريين، ويجسّد أحد الجهود المبذولة لتحقيق ""رؤية قطر الوطنية 2030""."

​​​​​​​​​​

دخول

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
اسم المستخدم: *
كلمة السر *
 

أرسل إلى صديق

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
الإسم *
بريدك الإلكتروني *
البريد الإلكتروني لصديقك *
تستطيع أن تكتب أكثر من بريد إلكتروني لصديق ولكن مفصولين ب " ; "
 

التنبيهات والإشعارات

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
عنوان التنبيه *
البريد الإلكتروني للتنبيه *