تفاصيل الخبر

مجموعة بروة العقارية تطلق حملة أسبوع الأرض

مجموعة بروة العقارية تطلق حملة أسبوع الأرض

29/04/2013

"الدوحة - 29 أبريل 2013:احتفلت مجموعة بروة العقارية باليوم العالمي للأرض الموافق 22 أبريل من كل عام وذلك من خلال احتفالية مميزة امتدت على مدار أسبوع كامل بدأت بإطلاق حملة أسبوع الأرض واختتمت بإفتتاح مشروع ""بيتنا""، أول منزل صديق للبيئة في قطر.

كانت بروة قد أطلقت حملتها البيئية ""أسبوع الأرض"" يوم الثلاثاء 16 أبريل، حيث امتدت فعالياتها حتى يوم الإثنين 22 أبريل الموافق لليوم العالمي للأرض، لتضم الإحتفالية عدداً من الأنشطة المؤسسية التي تتزامن مع حملة دعائية محلية، نُظمت جميعها بهدف تدعيم مبادئ الاستدامة ونشر ثقافة الحفاظ على البيئة. تؤكد بروة من خلال هذه الفعالية على إلتزامها نحو البيئة والمجتمع بطريقتها المتفردة، وتلقي الضوء على التقدم البيئي الهام الذي يمكن تحقيقه ليس فقط من خلال اتباعها لأساليب التشييد والبناء المستدامة وإنما في كل ممارسات الحياة اليومية للأفراد.

 

اشتملت احتفالية يوم الأرض على حملة إعلانية تحت عنوان "" لنجعل كل يوم يوماً للأرض""، هدفت الحملة إلى الحث على ترشيد إستهلاك الطاقة والماء وغيرها من المواضيع المرتبطة بالبيئة ، حيث تم نشر الحملة في الجرائد المحلية ومواقع التواصل الإجتماعي لنشر الوعي بالمخاطر التي تواجهها بيئتنا وتقديم نصائح للمشاركة في التقليل من المخاطر البيئية. كما تم إرسال رسائل نصية لجميع سكان مجمعات بروة للإعلان عن احتفالية يوم الأرض. ""

أما على الصعيد المؤسسي، فقد حرصت المجموعة على تقديم هدايا مصنعة من مواد صديقة للبيئة تم توزيعها على جميع الموظفين بالمجموعة، ذلك بالإضافة إلى عرض معلومات بيئية هامة ونصائح للتشجيع على ترشيد الإستهلاك وذلك كواجهة لشاشات التوقف على جهاز الكمبيوتر الخاص بكل موظف.

جاء اختتام فعاليات حملة أسبوع الأرض مواكباً لافتتاح حدث كبير لاقى أصداءاً إيجابية في مجال الأبنية الخضراء وهو افتتاح مشروع ""بيتنا""، أول منزل صديق للبيئة في قطر والتجربة التي ستشكل علامة فارقة في مجال الإنشاءات في دولة قطر. حيث عُقد حفل الإفتتاح يوم الإثنين 22 أبريل 2013 في مدينة بروة، موقع المشروع، بحضور ممثلين رفيعي المستوى من وزارة البيئة القطرية وممثلين من الجهات المشاركة في المشروع، مجلس قطر للأبنية الخضراء وكهرماء، بالإضافة إلى أكثر من 50 جهة ساهمت بتزويد المشروع بالتكنولوجيا الخضراء الصديقة للبيئة."

​​​​​​​​​​

دخول

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
اسم المستخدم: *
كلمة السر *
 
 

أرسل إلى صديق

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
الإسم *
بريدك الإلكتروني *
البريد الإلكتروني لصديقك *
تستطيع أن تكتب أكثر من بريد إلكتروني لصديق ولكن مفصولين ب " ; "
 

التنبيهات والإشعارات

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
عنوان التنبيه *
البريد الإلكتروني للتنبيه *