تفاصيل الخبر

"بروة العقارية" تطلق 3 مشاريع جديدة خلال "سيتي سكيب"

"بروة العقارية" تطلق 3 مشاريع جديدة خلال "سيتي سكيب"

27/05/2013

"الدوحة، قطر - 27 مايو 2013: أطلقت مجموعة بروة العقارية، إحدى أبرز مجموعات الاستثمار والعقارات العالمية في قطر، ثلاثة مشاريع جديدة لها خلال معرض سيتي سكيب قطر 2013، وهي : جزيرة المها ومنتجع الخليج ودارة.

وقال السيد عبدالله بن عبد العزيز السبيعي، الرئيس التنفيذي لمجموعة بروة العقارية تعليقاً على إطلاق المشاريع الواعدة،: ""تتمتع بروة العقارية بسجل باهر من النجاحات في توفير مجموعة متكاملة من الحلول العقارية والعائدات المستدامة لعملائها وشركائها ومساهميها. لقد تحقق ذلك بفضل مكانتنا الرائدة كشركة للتطوير والاستثمار العقاري وكم نحن فخورون بالآراء الإيجابية التي حصلنا عليها في اليوم الأول من معرض سيتي سكيب، والتي نعتبرها شهادة على الدور الريادي الذي تواصل بروة القيام به في تنمية دولة قطر.""


وخلال المعرض، تقدم بروة العقارية ثلاثة نماذج من مشاريعها من أبرزها مشروع جزيرة المها، والتي تتألف من منطقة مخصصة للمشاة فقط تتضمن فيلات راقية ومدينة ألعاب مائية وخمسة فنادق عائمة. ومشروع منتجع الخليج على مساحة 250 هكتاراً ، ويضم مرفأ طبيعياً وثلاثة فنادق ومركز تسوق، الى جانب مشروع دارة، وهو مشروع سكني يمتد بمساحة مشيدة تصل الى 176,000 متر مربع في جبل ثعيلب المعروف بـــــ ""فوكس هيلز""، وتضم دارة نحو ""53"" مبنى، و""1000"" وحدة سكنية مبنية في منطقتين: الأولى سكنية بامتياز، والثانية تمثل مزيج من المناطق السكنية والتجارية.

وتحتوي دارة على مجموعة متنوعة وواسعة من الشقق الحديثة والمرافق المتكاملة مثل: المطاعم، والفنادق الفاخرة، ومجمعات التسوق، ونظام نقل متكامل، ومواقف السيارات، ومراكز اللياقة البدنية، وغيرها من التسهيلات والمرافق. ويقع على مقربة من دارة، الإستاد الرياضي الذي سيستضيف حفل الافتتاح والختام لمباريات نهائيات كاس العالم لكرة القدم 2022، ويمكن الوصول الى دارة بسهولة سيرا على الاقدام أو باستخدام الدراجة الهوائية وتقليل استخدام السيارات. وتصنف دارة بأنها مشروع مستدام من فئة الثلاث نجوم حسب تصنيف نظام تقييم الاستدامة الشامل (GSAS).

وتعرض بروة العقارية خلال ""سيتي سكيب"" ايضا مشروع ""أوتوماري"" في تركيا وهو المشروع الذي يضم 391 وحدة سكنية فاخرة، وينتظر انتهائه في الربع الثالث من العام الجاري 2013.

وشارك السيد عبد الله بن عبد العزيز السبيعي، الرئيس التنفيذي لمجموعة بروة العقارية، في قمة القيادة التي أقيمت على هامش اليوم الأول للمعرض، حيث ناقش ضمن لجنة من القادة المرموقين موضوع ""رؤية استراتيجية إلى قطاع العقارات القطري للأعوام 2013/2014"". وناقشت اللجنة توقعات سوق العقارات القطرية للعام 2013/2014، وتنبأت بتوجهات النمو إلى جانب تحليل أداء ومكانة قطر وتوقعاتها المستقبلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ومن المتوقع أن يقدم السيد السبيعي في اليوم الثاني للقمة عرضاً بعنوان ""مستجدات المشاريع الضخمة"" يركز فيه على التغيرات التقدمية والمثيرة في مشاريع البنية التحتية المتطورة في قطر، والتي ستغيّر أسلوب حياة وعمل القاطنين في الدولة.

تحظى مجموعة بروة العقارية بسجل حافل من المشاريع المحلية المتنوعة التي يتم تنفيذها على أعلى مستوى. وبالرغم من تركز أنشطة أعمالها الرئيسية في قطر، إلا أنها تمتلك قاعدة كبيرة من الاستثمارات والعمليات التشغيلية إقليمياً ودولياً."

​​​​​​​​​​

دخول

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
اسم المستخدم: *
كلمة السر *
 
 

أرسل إلى صديق

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
الإسم *
بريدك الإلكتروني *
البريد الإلكتروني لصديقك *
تستطيع أن تكتب أكثر من بريد إلكتروني لصديق ولكن مفصولين ب " ; "
 

التنبيهات والإشعارات

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
عنوان التنبيه *
البريد الإلكتروني للتنبيه *