تفاصيل الخبر

بروة العقارية تبرم عقود استئجار لمشاريعها في بروة الشارع التجاري ومدينة بروة

بروة العقارية تبرم عقود استئجار لمشاريعها في بروة الشارع التجاري ومدينة بروة

05/06/2013

"الدوحة – قطر: 2 مايو 2013: أبرمت مجموعة بروة العقارية، إحدى الشركات العقارية والاستثمارية الرائدة في قطر، صفقات ناجحة خلال مشاركتها في معرض ""سيتي سكيب قطر2013"" في الفترة من 27 وحتى 29 مايو بمركز الدوحة للمعارض.

 

قامت المجموعة بتوقيع عقود إيجار بمشروع بروة الشارع التجاري ومشروع مدينة بروة في جناحها المتميز في المعرض. كان من بين المتعاقدين ""لولوهايبرماركت""، وشركة تنوين التي ستعمل بموجب العقد الموقّع على تشغيل ستة عمارات في مشروع مدينة بروة، كما تم توقيع عقد مع شركة أنصار سيتي حيث قامت باستئجار معرض يمتد عى مساحة 27000 ألف متر مربع في بروة الشارع التجاري.

حضر حفل التوقيع المهندس أحمد عبدالله العبدالله – نائب الرئيس التنفيذي والمهندس محمد جاسم العثمان - مدير إدارة الأصول في بروة العقارية، بالإضافة إلى كلاً من السادة علي أكبر شيخ علي - رئيس مجلس الإدارة لمجموعة الأنصار ومحمد الطاف - المدير الاقليمي لقطر ومصر من اللولو هايبر ماركت والمهندس محمد عبدالرحمن فخرو - الرئيس التنفيذي لشركة تنوين.

بهذه المناسبة، صرح المهندس/ عبد الله بن عبدالعزيز السبيعي، عضو مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة بروة العقارية، قائلاً: ""نشعر بسعادة غامرة للاهتمام الإيجابي بمعرض سيتي سكيب قطر والذي لمسناه من الزوار والمستأجرين والشركات. تعتبر العقود التي وقعناها خلال سيتي سكيب قطر دليلاً دامغاً على دور بروة القيادي في مسيرة التنمية في دولة قطر"".

عرضت المجموعة لزوارها نماذج من مشروعاتها الرائدة يأتي في مقدمتهم مشروع دارة بمدينة لوسيل بالإضافة إلى فكرتين مقترحتين لمشروعي جزيرة المها ومنتجع الخليج حيث لاقت الفكرتان إعجاب كل من قام بزيارة جناح بروة العقارية.

ألقى المهندس عبدالله السبيعي الكلمة الرئيسية في القمة العقارية القطرية الأولى من نوعها والتي شارك فيها أقطاب الصناعة العقارية القطرية والعالمية. تناول السبيعي في كلمته إرساء قطر للأسس المتينة الضرورية لتطبيق رؤية قطر 2030 والاستراتيجية الوطنية التنموية 2011 - 2016 والتي ترسم آفاق خطط قطر الطموحة لتطوير البنية التحتية، مبشرة بتعظيم دور الاستثمار الخاص والشركات العامة والخاصة.

كما أضاف السبيعي أن النمو الكبير في مؤشر الاستثمار الأجنبي المباشر برهن على قطع قطر شوطاً كبيراً في استقطاب هذا النوع من الاستثمار إلى داخل الدولة. واستطرد قائلاً أن بروة توفر فرصاً للمستثمرين الأجانب ليتمكنوا من شراء العقارات في مدينة لوسيل من خلال إعلانها عن مشروع دارة الواقع بالقرب من أماكن استضافة المباريات الإفتتاحية والنهائية في كأس العالم 2022 لكرة القدم."

​​​​​​​​​​

دخول

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
اسم المستخدم: *
كلمة السر *
 

أرسل إلى صديق

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
الإسم *
بريدك الإلكتروني *
البريد الإلكتروني لصديقك *
تستطيع أن تكتب أكثر من بريد إلكتروني لصديق ولكن مفصولين ب " ; "
 

التنبيهات والإشعارات

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
عنوان التنبيه *
البريد الإلكتروني للتنبيه *