تفاصيل الخبر

"بروة العقارية" تعلن رعايتها الاستراتيجية لمعرض سيتي سكيب جلوبال

"بروة العقارية" تعلن رعايتها الاستراتيجية لمعرض سيتي سكيب جلوبال

07/10/2013

​"الدوحة، قطر- 7 أكتوبر 2013: كشفت مجموعة بروة العقارية ، إحدى الشركات القطرية الرائدة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري العالمي، عن رعايتها الاستراتيجية لمعرض ""سيتي سكيب جلوبال"" ، معرض العقارات الأبرز في منطقة الشرق الأوسط الذي يُقام المعرض خلال الفترة من  الثامن وحتى العاشر من أكتوبر 2013 في مركز دبي التجاري العالمي في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وستخصص «بروة» جناح يمتد على مساحة تزيد عن 345 متراً لاستعراض أنشطة شركاتها التابعة مثل شركة وصيف لإدارة الأصول والمرافق وشركة قطر لإدارة المشاريع وشركة تنوين.
 تعتبر شركة وصيف أكبر شركات خدمات إدارة الأصول والعقارات والمرافق المتكاملة في قطر، إذ تدير عدداً من المشاريع ذائعة الصيت يُذكر منها ""مدينة بروة"" و""بروة السد"" و""قرية بروة"" و""بروة الشارع التجاري"".
وبدورها تتولى شركة قطر لإدارة المشاريع (كيو بيه إم) مهمة رفد إدارة مشاريع البنى التحتية بإدارة التصميم وإدارة التأسيسات الخاصة بأعمال البنى التحتية المدنية والمشاريع التجارية والترفيهية والعقارية والسكنية مع التركيز على فعاليّة أداء المشروع.
 وتقوم شركة تنوين من ناحية أخرى بإدارة عمليات تطوير المشاريع حتى الإنجاز الكامل؛ بدءاً من البحث في السوق والاستحواذ على الأرض وتمويل المشروع والحصول على استشارة قانونية بخصوص العقار والتصميم والحصول على موافقة المخطط والتأسيس والتسويق والمبيعات وإدارة الأصول وخدمات استشارية خاصة بإستراتيجية الإنهاء.
وقال السيد أحمد عبد الله نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بروة العقارية: ""يشكل معرض سيتي سكيب حدثاً مثالياً للتطرق إلى الأساليب التي تتبناها شركتنا في سبيل تحقيق النجاح والأداء الفاعل الذي يُعكس بدوره رغبات العملاء. نسعى من خلال مجموعة بروة العقارية إلى اكتساب خبرة تراكمية في العمل وقيادة خطى تطوير سجل أعمالنا وخدماتنا.""
وتتضمن مشاريع بروة الرائدة كلاً من ""بروة السد"" و""قرية بروة"" و""مساكن السيلية"" و""مسمير""  و""بروة الشارع التجاري"" و""مدينة بروة"" . وتلقى هذه المشاريع كل الدعم اللازم عبر مراكز رائدة متخصصة في خدمات إدارة المشاريع وإدارة التنمية وإدارة الأصول. أما المشاريع الرائدة على المستوى العالمي فتشمل مشروع أوتومير في تركيا ومشروع ""نورث رو"" و""كافنديش"" في المملكة المتحدة فضلا عن امتلاكها لبعض الحصص في شركة ""جايدنس للاستثمارات الفندقية"" وشركة ""كافنديش كابيتال"" في لندن وشركة ""الإمتياز"" للاستثمار في الكويت."

​​​​​​​​​​

دخول

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
اسم المستخدم: *
كلمة السر *
 

أرسل إلى صديق

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
الإسم *
بريدك الإلكتروني *
البريد الإلكتروني لصديقك *
تستطيع أن تكتب أكثر من بريد إلكتروني لصديق ولكن مفصولين ب " ; "
 

التنبيهات والإشعارات

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
عنوان التنبيه *
البريد الإلكتروني للتنبيه *