تفاصيل الخبر

مجموعة بروة تنظم حملة للتبرع بالدم لموظفيها

مجموعة بروة تنظم حملة للتبرع بالدم لموظفيها

12/12/2013

​"نظمت مجموعة بروة العقارية الأربعاء الماضي حملة تبرع بالدم بالتعاون مع «مركز التبرع بالدم» بمؤسسة حمد الطبية في المقر الرئيسي لمجموعة بروة العقارية في منطقة السد.
تهدف الحملة إلى دعم بنك الدم في قطر، حيث لاقت تجاوباً  كبير من موظفي بروة و الشركات الشقيقة وقد أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة بروة العقارية المهندس / عبدالله عبدالعزيز السبيعي على أهمية المبادرة وعلاقتها بقيم مجموعة بروة العقارية.
وقال السبيعي «تنبع حملة التبرع بالدم التي أقامتها مجموعة بروة من إيماننا القوي بدورنا في دعم مركز التبرع بالدم في مؤسسة حمد الطبية والمؤسسات الصحية الأخرى. ومن جهتنا فإن حملة التبرع بالدم تعكس طريقتنا الخاصة في التعبير عن مسؤوليتنا الاجتماعية ورد الجميل إلى المجتمع الذي نشأنا فيه. لقد أظهر موظفو بروة العقارية والشركات الشقيقة الذين شاركوا في حملة التبرع بالدم فهمهم وإيمانهم العميق بقيم المجموعة ودورها في المجتمع من خلال إيجاد الطرق المناسبة لتلبية حاجات المجتمع القطري». يأتي تنظيم الحملة كجزء من برنامج المسؤولية الاجتماعية في مجموعة بروة العقارية الذي يعتبر جزءاً رئيسياً في أعمال المجموعة ونشاطها كما تسعى مجموعة بروة إلى تعزيز التواصل والتفاعل مع المجتمع من خلال رعاية الأنشطة الاجتماعية في كافة المجالات خصوصاً في مجالات الصحة والتعليم والبيئة والرياضة والثقافة وغيرها من الأنشطة الاجتماعية.
وأضاف السبيعي «يوم التبرع بالدم هو محطة واحدة من مجموعة الأنشطة ذات المسؤولية الاجتماعية في بروة العقارية. فالمساهمة في المجتمع القطري وأفراده ركيزة أساسية نعمل على تحقيقها، خصوصاً وأن بروة تسعى لتحقيق النجاح والتفوق على المستويين المحلي والدولي، وكما نريد أن نحظى بالتقدير والإعجاب نظير أعمالنا الاستثمارية نريد أيضاً الحصول على التقدير نظير الطريقة التي نتبعها في قيامنا بتلك الأعمال، وتابع السبيعي متحدثاً عن مؤسسة حمد الطبية التي تلعب دوراً محورياً في تقديم الرعاية الصحية في قطر: أصبحت مؤسسة حمد الطبية الركيزة الرئيسية في نظام الرعاية الصحية في قطر، ومساهم رئيسي في تحقيق ركائز الرؤية الوطنية 2030.
لقد غيرت مؤسسة حمد الطبية حياة الكثير من الناس نحو الأفضل، ولذلك نقدر جهودهم ونثني على أعمالهم وتحقيقهم الاكتفاء الذاتي عبر حملات التبرع بالدم في قطر ، ونتطلع إلى دعمهم في المستقبل في مهمتهم لتوفير الرعاية الصحية العالية الجودة وكذلك التدريب وتعليم المختصين في الرعاية الصحية وفي البحوث التي تطور الدواء والعلاجات."

​​​​​​​​​​

دخول

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
اسم المستخدم: *
كلمة السر *
 

أرسل إلى صديق

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
الإسم *
بريدك الإلكتروني *
البريد الإلكتروني لصديقك *
تستطيع أن تكتب أكثر من بريد إلكتروني لصديق ولكن مفصولين ب " ; "
 

التنبيهات والإشعارات

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
عنوان التنبيه *
البريد الإلكتروني للتنبيه *