تفاصيل الخبر

بروة تفتتح مرافق الخور الرياضية للعمال في اليوم الرياضي لدولة قطر

بروة تفتتح مرافق الخور الرياضية للعمال في اليوم الرياضي لدولة قطر

11/02/2014

​"تحت الرعاية الكريمة لسعادة الدكتور عبد الله بن صالح الخليفي وزير العمل والشؤون الاجتماعية، قامت مجموعة بروة العقارية بالأمس بافتتاح مرافق الخور الرياضية للعمال في منطقة الخور الصناعية.
حضر حفل الافتتاح المهندس/ عبدالله عبدالعزيز السبيعي، الرئيس التنفيذي لمجموعة بروة العقارية، والمهندس أحمد عبدالله العبدالله نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بروة العقارية، إلى جانب ممثلين من اللجنة العليا للمشاريع والإرث ومؤسسة قطر، الجهات الراعية للمشروع، والعديد من أهالي مدينة الخور.
 
 مرافق الخور الرياضية للعمال هي مشروع آخر تقوم بروة العقارية بتصميمه وتطويره لخدمة الأيدي العاملة بالتعاون مع اللجنة العليا للمشاريع والإرث ومؤسسة قطر. افتتحت مرافق الخور الرياضية أبوابها للأيدي العاملة للمرة الأولى يوم أمس الإثنين 10 فبراير 2014، اليوم الذي يسبق اليوم الرياضي لدولة قطر. 
بدء حفل الافتتاح بكلمة ترحيبية وعرض للمشروع قدمه المهندس عبدالله عبدالعزيز السبيعي الرئيس التنفيذي لمجموعة بروة العقارية، قام بعده سعادة الدكتور عبد الله بن صالح الخليفي وزير العمل والشؤون الاجتماعية بقص الشريط معلناً الافتتاح الرسمي لمرافق الخور الرياضية. تلا ذلك جولة حول المشروع لكبار الزوار وجميع المدعوين.
 
 
تقدم مرافق الخور الرياضية والتي تم افتتاحها بالأمس مساحات للأنشطة الرياضية تخدم مجتمع الأيدي العاملة في مدينتي الخور والشمال، حيث يشهد اليوم الرياضي لدولة قطر افتتاح المرحلة الأولى من المشروع والذي يشمل توفير مساحات رياضية للعب كرة القدم والكريكيت وكرة الطائرة وكرة السلة، كما ستضم المدينة بعض المحلات التجارية لبيع المأكولات والمشروبات للزوار ومرافق خدمية تهدف لتلبية احتياجات الفئة المستخدمة للمشروع.
 
مرافق الخور الرياضية للعمال هي خطوة أخرى في مسيرة بروة لتحقيق التنمية المستدامة التي تصبو إليها المجموعة وذلك من خلال تطبيق مفاهيم تتخطى الاستثمار العقاري، ذلك هو الاستثمار في بناء مجتمعات متماسكة. تؤمن بروة بأن السبيل إلى تحقيق هذا التماسك المجتمعي يكمن في اطلاق مبادرات تحاكي احتياجات أفراد المجتمع. من هنا، وفي ضوء رؤية قطر الوطنية 2030، تُطوّر بروة العقارية مرافق الخور الرياضية، مشروع آخر من مشاريع بروة التي تخدم فئة العمالة الوافدة في قطر، حيث سبقها مشروع بروة البراحة وهو مدينة متكاملة للأيدي العاملة توفر وحدات سكنية ومرافق متكاملة ومواقف شاحنات، تمتد على مساحة 1.8 مليون متر مربع وتستوعب 53000 عاملاً ومهنياً. فضلاً عن معايير الأمن والسلامة التي تنتهجها المجموعة في تنفيذ أعمالها اليومية لضمان سلامة الأيدي العاملة في مشاريعها.
"

​​​​​​​​​​

دخول

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
اسم المستخدم: *
كلمة السر *
 
 

أرسل إلى صديق

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
الإسم *
بريدك الإلكتروني *
البريد الإلكتروني لصديقك *
تستطيع أن تكتب أكثر من بريد إلكتروني لصديق ولكن مفصولين ب " ; "
 

التنبيهات والإشعارات

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
عنوان التنبيه *
البريد الإلكتروني للتنبيه *