تفاصيل الخبر

افتتاح جميع مرافق ومحلات مدينة بروة قريباً

افتتاح جميع مرافق ومحلات مدينة بروة قريباً

31/03/2014

"""المجمع التجاري والهايبرماركت والمدارس ورياض الأطفال تم تسليمها جميعاً لمستأجريها""​

تبشّر بروة العقارية ساكني مدينة بروة بافتتاح جميع مرافق المدينة قريباً حيث تم بالفعل استكمال جميع أعمال التشييد فيها وتسليم المرافق والمحلات لمستأجريها للقيام بأعمال التأثيث تمهيداً للافتتاح. حققت مدينة بروة نسبة إشغال تصل إلى 90% في الوحدات السكنية والتجارية مجتمعة، وستزداد حيوية المدينة والحركة بداخلها أكثر بعد الافتتاح الفعلي للمرافق والمحلات. بروة التي قامت بإعلان نتائجها المالية للعام 2013 منذ أيام، مازالت تحمل المزيد من الأخبار عن مشاريعها طور التنفيذ ومشاريعها الاستثمارية التي ستبدأ في القريب العاجل.
 
رصدت بروة مؤخراً التطور الحاصل في تسليم المرافق والخدمات التي تقدمها مدينة بروة لساكنيها. تتميز المدينة الواقعة في منطقة مسيمير بتكاملها حيث تطرح 128 بناية سكنية تضم جميعها حوالي 6000 وحدة سكنية بقدرة استيعابية 25000 ساكن. يقع بين هذه الأبنية السكنية العديد من المرافق التي تنقسم إلى مرافق شرقية وأخرى غربية.
تضم المرافق الشرقية مدرسة لـ 2000 طالب ومركز تجاري وصالة متعددة الاستخدامات ومسجد كبير لصلاة الجمعة وملعبين رياضيين يضم أحدهما دورات مياه عامة. كما تحوي المرافق الشرقية منطقتين، المنطقة الشمالية الشرقية والمنطقة الجنوبية الشرقية، تحوي كلاً من تلك المناطق مسجد وروضتين للأطفال.
 
    أما بالنسبة للمرافق الغربية فتضم مدرسة لـ 2000 طالب ومسجد أكبر حجماً من مسجد صلاة الجمعة، إضافة إلى مجمع تجاري يمتد رأسياً على ارتفاع طابقين، ليحوي الطابق الأول المحلات التجارية والطابق الثاني تجمع للمطاعم. من بين المرافق الغربية كذلك بنك ونادي رياضي ضخم وملعبين رياضيين يحوي أحدهما دورات مياه عامة. تضم المرافق الغربية منطقتين، المنطقة الشمالية الغربية والجنوبية الغربية. تحوي المنطقة الشمالية الغربية مسجداً وروضة أطفال بينما تحوي المنطقة الجنوبية الغربية فيلا الباسيفهاوس وفيلا أخرى تقليدية كجزء من تجربة ""بيتنا"" للأبنية الخضراء، إضافة إلى روضة أطفال تقع على مقربة من الفيلتين.
قامت مجموعة مدارس نيوتن العالمية بتأجير جميع المدارس ورياض الأطفال داخل مدينة بروة حيث قامت بتشغيل مدرسة وروضتين حتى الآن على أن يتم افتتاح البقية في سبتمبر 2014. كما استأجر لولو هايبر ماركت مبنى المول التجاري والصالة متعددة الاستخدامات على أن يتم افتتاحه خلال الربع الثاني من العام الجاري. تتمتع مدينة بروة بإضاءة ممتازة خلال الليل مما يجعلها آمنة لمحبي الرياضة الليلية وغيرهم من السكان. وقد تم تفعيل جميع الإشارات الضوئية حول المشروع، عدا عن واحدة سيتم تفعيلها قريباً جداً.

يعمل تصميم مدينة بروة وتكنولوجيا البناء المعتمدة فيها على ترسيخ مفاهيم الاستدامة ومراعاة معايير الأمن والسلامة والظروف البيئية السليمة. تمتلك مدينة بروة بنية تحتية وخدمات تميزها عن غيرها من المدن السكنية حيث تقدم تكنولوجيا تبريد المناطق والتي تتحكم بالمناخ السائد في المدينة، فضلاً عن توافر خطوط إمدادات الغاز الطبيعي المسال للاستخدامات المنزلية، كما تغطي شبكة الألياف الضوئية كامل المدينة. تنتفع المدينة كذلك من نظام معالجة مياة المجاري الذي يقوم بتنقية المياة وتحويلها لمياه صالحة للزراعة.
جميع الوحدات السكنية في مدينة بروة مؤجرة، عدا عن وحدات الاستوديو غير المفروشة والتي مازال باب التقديم مفتوح للراغبين في استئجارها. تبلغ مساحة الاستوديو الواحد 29 متر مربع تتناسب مع احتياجات العزاب أو من يعملون في شركات على مقربة من مدينة بروة ويرغبون في السكن داخل مجتمع متكامل يوفر عليهم عناء التنقل خارج المدينة لجلب احتياجاتهم اليومية. تبلغ القيمة الإيجارية للاستوديو 2500 ريال قطري إضافة إلى قيمة الخدمات. تقوم شركة وصيف لإدارة الأصول بتلقي الاستفسارات وطلبات التأجير على جميع الوحدات حيث تتواصل مع المستأجرين المحتملين من خلال المواقع الإلكترونية وقنوات الاستفسار الإلكترونية. كما ينتفع العملاء والساكنين من خدمة مركز الاتصال 24 ساعه/ 7 أيام في الأسبوع، حيث يتعامل المركز مع الطلبات العاجلة والروتينية وطلبات التأجير.
إضافة إلى ذلك، تقدم وصيف خدمات الصيانة لمدينة بروة حتى تكفل نمط معيشة متميز للعملاء. من ضمن تلك الخدمات: خدمات التشجير ومكافحة الحشرات وخدمات التنظيف وصيانة المصاعد وصيانة إنذار الحريق ونظام الكشف عن الحرائق وصيانة نظام الإطفاء وخدمات الأمن وتنظيف الوحدات السكنية وخدمة غسيل السيارات."

​​​​​​​​​​

دخول

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
اسم المستخدم: *
كلمة السر *
 

أرسل إلى صديق

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
الإسم *
بريدك الإلكتروني *
البريد الإلكتروني لصديقك *
تستطيع أن تكتب أكثر من بريد إلكتروني لصديق ولكن مفصولين ب " ; "
 

التنبيهات والإشعارات

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
عنوان التنبيه *
البريد الإلكتروني للتنبيه *