تفاصيل الخبر

الأمين العام للمنظمة الدولية لأصحاب العمل يزور بروة البراحة

الأمين العام للمنظمة الدولية لأصحاب العمل يزور بروة البراحة

28/04/2014

"قام السيد برنت هارولد ويلتون، الأمين العام للمنظمة الدولية لأصحاب العمل بجنيف، بزيارة مشروع بروة البراحة (المدينة العمالية) الواقعة بالمنطقة الصناعية يوم أمس الأحد 27 أبريل 2014، حيث اصطحبه خلال الزيارة كلا من المهندس عبدالله حجي، مدير مشروع بروة البراحة، والسيد علي الدربستي، المستشار بمجموعة بروة العقارية.
قدم المهندس عبدالله صالح حجي، مدير المشروع، شرح تفصيلي للسيد ويلتون عن مكونات مشروع بروة البراحة والمراحل التي وصل إليها، قام بعدها الأمين العام للمنظمة الدولية بجولة تفقدية حول المدينة اطلع من خلالها على غرف سكن العمال والملاعب وصالات الطعام المتوفرة بالمشروع، كما أبدى اعجابه بها مشيداً بأهداف إنشاء بروة البراحة والتي تتمحور حول توفير حياة كريمة للأيدي العاملة في دولة قطر.

من الجدير بالذكر أن بروة البراحة هي أضخم مشروع تنموي تعمل بروة على تطويره لخدمة فئة الأيدي العاملة، حيث تتضمن المرحلة الثانية من المشروع بناء وحدات لإقامة 53000 عامل ومهني. تقدم بروة البراحة مايقارب 64 مبنى سكني للعمال يضم كلاً منها 130 غرفة، كما ستوفر المدينة 16 مبنى سكني للمهنيين يضم كلاً منها 97 غرفة. تضم بروة البراحة جميع المرافق الحيوية الضرورية بما في ذلك الملاعب الرياضية ومركز للتسوق ومطاعم ومرافق عامة ومركز طبي.
"

​​​​​​​​​​

دخول

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
اسم المستخدم: *
كلمة السر *
 
 

أرسل إلى صديق

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
الإسم *
بريدك الإلكتروني *
البريد الإلكتروني لصديقك *
تستطيع أن تكتب أكثر من بريد إلكتروني لصديق ولكن مفصولين ب " ; "
 

التنبيهات والإشعارات

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
عنوان التنبيه *
البريد الإلكتروني للتنبيه *