تفاصيل الخبر

بمناسبة اليوم العالمي للعمال بروة تنظم بطولة كرة قدم للاحتفال مع عُمّال مشروعها (مرافق الخور الرياضية) ضمن حملة (مُقدّرين)

بمناسبة اليوم العالمي للعمال بروة تنظم بطولة كرة قدم للاحتفال مع عُمّال مشروعها (مرافق الخور الرياضية) ضمن حملة (مُقدّرين)

04/05/2014

"في لفتة متميزة وغير معتادة، احتفلت مجموعة بروة العقارية اليوم الخميس 1 مايو 2014، باليوم العالمي للعمال من خلال تنظيمها بطولة كرة قدم بين موظفي المجموعة والأيدي العاملة على مشروع مرافق الخور الرياضية كجزء من حملة ""مقدّرين"" للمسؤولية الاجتماعية للعمال والتي تحمل شعار ""يدٌ تبني .. يدٌ مُقدِّرة"".
يأتي الاحتفال السنوي بيوم العمال في الأول من شهر مايو كل عام وذلك بهدف تقدير العمال والموظفين من جميع فئات الدخل المختلفة. فوجدت بروة طريقة مثلى للاحتفال وذلك بخلق دمج اجتماعي بين الفئات المختلفة من العاملين في المجموعة من مدرائها وموظفيها والأيدي العاملة على مشاريعها وذلك من خلال هذه الفعالية الترفيهية.  

قام بتنظيم بطولة كرة القدم متطوعون من موظفي بروة وذلك في مشروع مرافق الخور الرياضية للعمال، بسبب الأهمية الاستراتيجية والاجتماعية للمشروع الذي يهدف في الأساس لتقديم مساحات للأنشطة الرياضية تخدم مجتمع الأيدي العاملة في مدينتي الخور والشمال، ويوفر 4 ملاعب كريكيت و4 ملاعب كرة قدم و4 ملاعب كرة طائرة و4 ملاعب كرة سلة و4 ملاعب كابادي.

انتهز المهندس أحمد عبدالله العبدالله، مدير شؤون التطوير العقاري وإدارة الأصول في بروة، هذه المناسبة لتقديم الشكر لعمال مشروع مرافق الخور الرياضية على جهودهم الطيبة في المشروع حيث قام بتكريمهم وتوزيع الهدايا العينية لهم والتقاط الصور معهم. 

تحرص بروة على توكيد أهمية اليوم العالمي للعمال كفرصة يجب انتهازها لتقديم الشكر والعرفان لكل من يساهم في انجاح أعمالها ومساعدتها في بناء المجتمع القطري. حيث تحترم بروة قيمة الأفراد والتنوع والاختلاف فيما بينهم والذي هو العامل الأساسي في إثراء بيئة العمل. كما تسعى باستمرار لخلق أجواء من الاحترام المتبادل والشفافية والعمل الجماعي بين العاملين فيها. كل ذلك يصب في استراتيجيتها الأعمق والتي تتمحور حول تحقيق النمو المستدام من خلال بناء مجتمعات متجانسة تتقلص فيها الفروقات الاجتماعية وتندمج فيها الفئات المختلفة من أبناء المجتمع الواحد.

كما تحرص بروة كذلك من خلال جميع فعالياتها على محاكاة فئة الأيدي العاملة ونشر القيم الأخلاقية في معاملة العمال والذين بالرغم من دورهم الفعال في الحركة الاقتصادية إلا أنهم يحتاجون جهوداً وإمكانات أكبر تهدف إلى دمجهم في المجتمع وتعزيز صورتهم الإيجابية ودورهم الهام كعامل أساسي لتحقيق التطور العمراني للدولة. كما تعمل المجموعة على تشييد مشاريع عقارية وتطويرية لصالح العمال. منها مرافق الخور الرياضية للعمال ومشروع بروة البراحة والذي يعمل على تشييد وحدات سكنية لتسكين 53000 عاملاً ومهنياً. فضلاً عن معايير الأمن والسلامة التي تنتهجها المجموعة في تنفيذ أعمالها اليومية لضمان سلامة الأيدي العاملة في مشاريعها وموظفيها على حد سواء."

​​​​​​​​​​

دخول

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
اسم المستخدم: *
كلمة السر *
 

أرسل إلى صديق

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
الإسم *
بريدك الإلكتروني *
البريد الإلكتروني لصديقك *
تستطيع أن تكتب أكثر من بريد إلكتروني لصديق ولكن مفصولين ب " ; "
 

التنبيهات والإشعارات

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
عنوان التنبيه *
البريد الإلكتروني للتنبيه *