تفاصيل الخبر

ادارة بروة تعرض وحداتها للبيع اليوم في سيتي سكيب قطر 2014

ادارة بروة تعرض وحداتها للبيع اليوم في سيتي سكيب قطر 2014

02/06/2014

​"​
تنطلق اليوم مشاركة بروة العقارية في معرض سيتي سكيب قطر 2014 بمجموعة من مشاريعها الاستثمارية المتميزة في قطر، يتوجها بدء عمليات البيع لوحدات مشروع ""دارة"" في أول أيام المعرض والذي من المقرر أن تبدأ الساعة 12:30 ظهراً بحضور سعادة السيد صلاح بن غانم العلي وزير الشباب والرياضة ورئيس مجلس إدارة بروة، والمهندس أحمد عبدالله العبدالله الرئيس التنفيذي بالوكالة لمجموعة بروة العقارية حيث سيتم الإعلان عن الجديد فيما يختص بمشروع دارة وعروضه المختلفة. من الجدير بالذكر أنه قد تم الإعلان عن مشروع دارة لأول مرة خلال نفس الحدث العام الماضي حيث حصد المشروع اهتماماً كبيراً من المشترين والمستثمرين على حد سواء.
تزامناً مع تنظيم المعرض العقاري الأضخم في قطر والمنطقة، معرض سيتي سكيب قطر 2014، رحب السيد أحمد عبدالله العبدالله، الرئيس التنفيذي بالوكالة لمجموعة بروة العقارية بالمعرض وتحدث عن بروة قائلاً: ""نكرس جميع مجهوداتنا حالياً للدفع بمشاريعنا المتميزة في السوق العقاري والاستثماري، والتي تشمل بدء نشاطات البيع والإيجار في مشاريع مثل دارة وبروة البراحة، وأخرى سيتم الإعلان عنها تدريجياً على مدار العام الجاري"".
وأضاف العبدالله: ""إنجازات بروة خلال العام الماضي ونجاحها في زيادة أرباحها السنوية ونسبة العائد على السهم إنما يعكس قدرات المجموعة بتحقيق النجاحات وتحدي العثرات. سِجِلنا باهر وسنستمر في توفير مجموعة متكاملة من الحلول العقارية والعائدات المستدامة لعملائنا وشركائنا ومساهمينا"".
تقدم بروة خلال المعرض نماذج لمشاريع من أبرزها مشروع دارة الواقع في الجزء الشمالي من منطقة جبل ثعيلب ""فوكس هيلز"" في مدينة لوسيل، وهي عبارة عن مجتمع متكامل متعدد الاستخدامات تم تطويره على قطعة أرض تبلغ مساحتها 147.401 متر مربع. تحتوي دارة على أكثر من ألف وحدة سكنية موزعة على 56 مبنى، تتنوع الوحدات السكنية بين غرفة وغرفتين و3 غرف نوم إضافة إلى شقق البنتهاوس ""دوبلكس"" وتعكس الحداثة في تصاميمها. ستعمل بروة خلال سيتي سكيب كذلك على تأجير ماتبقى من وحدات بروة البراحة الذي يطرح بإنتهائه إجمالي 9,872 غرفة لإقامة 53000 عامل ومهنياً.
يشارك في المعرض هذا العام عدداً من أكبر الشركات التابعة لبروة ومنها شركة وصيف والتي تقدم خدمات إدارة الأصول لعقارات بروة، حيث ستعمل وصيف خلال المعرض على بيع وتأجير الوحدات المطروحة في جميع مشاريع بروة سواء دارة أو بروة البراحة أو بروة الشارع التجاري وغيرها. ويشارك في المعرض أيضاً كلاً من شركة تنوين لاستشارات إدارة التطوير، وشركة قطر لإدارة المشاريع وكلاهما شركات تابعة لبروة العقارية وتتمتعان بصيت ذائع في سوق التطوير العقاري.
تحظى مجموعة بروة العقارية بمكانة متميزة ضمن أهم شركات التطوير العقاري في قطر، حجم المشاريع العقارية والتنموية التي تطورها المجموعة يتطلب إمكانات قديرة وموارد غنية وهو ما يضعها في الصفوف الأولى التي تقود قافلة التنمية العقارية في قطر. حتى يومنا هذا قامت بروة ببناء مساحات عبر مشاريعها المختلفة داخل وخارج قطر تصل إلى 4,426,420 متر مربع وطرحت في السوق العقاري ما يزيد عن 13,568 وحدة ما بين سكنية وتجارية، منها 5,979 وحدة سكنية ضمن مشروع مدينة بروة وأكثر من 1,994  وحدة سكنية ضمن مشروع مساكن مسيمير والسيلية و 1,381 وحدة تجارية وسكنية في قرية بروة، بالإضافة إلى بروة السد التي تطرح ثلاث أبراج مكتبية وفندق و 261 شقة و10 محلات تجارية، عدا عن الوحدات التي تطرحها بروة البراحة."

​​​​​​​​​​

دخول

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
اسم المستخدم: *
كلمة السر *
 

أرسل إلى صديق

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
الإسم *
بريدك الإلكتروني *
البريد الإلكتروني لصديقك *
تستطيع أن تكتب أكثر من بريد إلكتروني لصديق ولكن مفصولين ب " ; "
 

التنبيهات والإشعارات

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
عنوان التنبيه *
البريد الإلكتروني للتنبيه *