تفاصيل الخبر

بروة توقع تعاقد مع الشركة الهندسية للإنشاء والتعمير لاستكمال بناء المرحلة الثانية من مشروع بروة البراحة

بروة توقع تعاقد مع الشركة الهندسية للإنشاء والتعمير لاستكمال بناء المرحلة الثانية من مشروع بروة البراحة

05/06/2014

"في اليوم الثالث والأخير من مشاركتها المتميزة في معرض سيتي سكيب قطر 2014، قامت بروة العقارية بتوقيع تعاقد مع شركة درة (الشركة الهندسية للإنشاء والتعمير)، للقيام بأعمال التشييد للحزمة الثانية من المرحلة الثانية من مشروع بروة البراحة، وهو المشروع التنموي الضخم الذي تعمل مجموعة بروة العقارية على تطويره لخدمة فئة الأيدي العاملة.


يذكر أن بروة قد حققت نجاحا باهراً خلال مشاركتها في سيتي سكيب هذا العام حيث وقعت عدد من الاتفاقيات واستكملت عمليات الحجز لبيع أحدث مشاريعها العقارية، مشروع ""دارة"" في مدينة لوسيل والذي بدأت عمليات الحجز لوحداته خلال اليوم الأول من المعرض ونفذت الوحدات بالكامل خلال الساعات الأولى من اليوم الثاني من سيتي سكيب قطر 2014.
 بروة البراحة.jpg
وقع التعاقد كلاً من السيد المستشار عادل العبدالغني مدير الشؤون القانونية والخدمات التجارية بمجموعة بروة العقارية نيابة عن الرئيس التنفيذي للمجموعة والمهندس مصطفى رجب الرئيس التنفيذي للشركة الهندسية للإنشاء والتعمير، وذلك بحضور مدير المشروع المهندس عبدالله حجي وعدد من مدراء بروة العقارية.
سيقوم المقاول خلال مدة العقد بتشييد الحزمة الثانية التي تتضمن إنشاء 32 مبنى سكني يتألف من أرضي + 3 طوابق ويحوي كلاً منها على 130 غرفة سكنية حيث ستستوعب الحزمة الثانية 24000 عامل. كما ستوفر هذه الحزمة من بروة البراحة 4 صالات لتناول الوجبات الغذائية وملعبين رياضيين و مسجدين، إضافة إلى المطاعم والمحلات التجارية الضرورية.
تأتي أعمال التشييد في بروة البراحة تنفيذاً لوعود بروة المجتمعية باستغلال إمكاناتها ومواردها لإقامة مشاريع تنموية تخدم احتياجات واقعية لدى فئة الأيدي العاملة في قطر لرفع مستوياتهم المعيشية ودمجهم مع غيرهم من الفئات المجتمعية الأخرى داخل النسيج القطري. حيث يطرح المشروع بإنتهائه 9,872 غرفة سكنية لإقامة 53000 عامل ومهني."

​​​​​​​​​​

دخول

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
اسم المستخدم: *
كلمة السر *
 
 

أرسل إلى صديق

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
الإسم *
بريدك الإلكتروني *
البريد الإلكتروني لصديقك *
تستطيع أن تكتب أكثر من بريد إلكتروني لصديق ولكن مفصولين ب " ; "
 

التنبيهات والإشعارات

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
عنوان التنبيه *
البريد الإلكتروني للتنبيه *