تفاصيل الخبر

مجموعة بروة العقارية تنظم حملة لنصرة غزة

مجموعة بروة العقارية تنظم حملة لنصرة غزة

09/09/2014

​"قامت مجموعة بروة العقارية بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر القطري بتنظيم حملة تبرعات لنصرة غزة في بادرة طيبة من بوادر التكافل الاجتماعي. حيث أبدى موظفو بروة وشركاتها الشقيقة تفاعلاً جيداً مع الحدث الذي تم تنظيمه يوم الأحد الموافق 7 سبتمبر 2014 في المقر الرئيسي للمجموعة بأبراج بروة السد، قدمت خلاله جمعية الهلال الأحمر القطري تسهيلات للتبرع إما بشكل مباشر أو عن طريق التحويل البنكي للجمعية أو استقطاع ما يعادل يوم عمل واحد من راتب الموظف الراغب بالتبرع.
يقول المهندس أحمد عبدالله العبدالله الرئيس التنفيذي بالوكالة لمجموعة بروة العقارية: ""نمد يد العون لمن حولنا من خلال دعم الحملات الاجتماعية والخيرية على مختلف أشكالها، لا سيما عندما تنبثق تلك الحملات عن قضايا إنسانية ووطنية هامة كتلك التي ترتبط بالدول التي تعاني الحروب والنكبات"".
وأضاف العبدالله: ""نحرص بشكل مستمر على بناء جسور التواصل بين موظفينا والفعاليات الخيرية ذات المسؤولية الإجتماعية التي تؤمن بها دولة قطر حكومة وشعباً. وسوف نستمر بإذن الله في طريق دعم المبادرات الهادفة سواءاً الخيرية أو الاجتماعية أو الصحية أو البيئية وغيرها من النشاطات التي تسعى لبناء المجتمعات وتحقق الحياة الكريمة لأفراد المجتمع"".
تأتي حملة نصرة غزة كجزء من سلسلة النشاطات التي شجعت عليها الدولة والهيئات والمؤسسات المختلفة فيها على أعقاب حرب غزة الأخيرة التي تسببت بإحداث دمار هائل في البنية التحتية والخدمات والممتلكات في قطاع غزة"

​​​​​​​​​​

دخول

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
اسم المستخدم: *
كلمة السر *
 
 

أرسل إلى صديق

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
الإسم *
بريدك الإلكتروني *
البريد الإلكتروني لصديقك *
تستطيع أن تكتب أكثر من بريد إلكتروني لصديق ولكن مفصولين ب " ; "
 

التنبيهات والإشعارات

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
عنوان التنبيه *
البريد الإلكتروني للتنبيه *