تفاصيل الخبر

بروة تعلن عن بيع قطعتي أرض فضاء في منطقة مسيمير

بروة تعلن عن بيع قطعتي أرض فضاء في منطقة مسيمير

03/12/2014

​"قامت شركة بروة العقارية بتوقيع عقد بيع  بقيمة 5.337.364.135 (خمسة مليار وثلاثماية وسبعة وثلاثون مليون ثلاثماية واربعة وستون ألف ماية وخمسة وثلاثون ريال قطري) مع إحدى الشركات القطرية الخاصة  في تاريخ  01 ديســــــــمبر 2014 وذلك بهدف بيع قطعتي أرض فضاء في منطقة مسيمير.
وقد تم الإتفاق على تسليم ونقل ملكية قطعة الأرض الأولى إلى الشركة المشترية قبل نهاية العام 2014 في مقابل مبلغ وقدره 2.633.939.948 ريال قطري (إثنان مليار ستماية وثلاثة وثلاثون مليون تسعماية وتسعة وثلاثون ألف وتسعماية وثمانية واربعون ريال قطري) يتم سداده نقدا لصالح بروة، على أن يتم تسليم ونقل ملكية القطعة الثانية في الربع الأول من العام 2015 في مقابل مبلغ نقدي وقيمته 2.703.424.186 ريال قطري (اثنان مليار سبعماية وثلاثة مليون ربعماية واربعة وعشرون الف ماية وستة وثمانون ريال قطري).
وتهدف هذه العملية إلى زيادة السيولة المتاحة في شركة بروة لتغطية إلتزاماتها المالية العديدة وأيضاُ يتيح لها دراسة الدخول في إستثمارات ومشاريع جديدة تدر العائد المستهدف بما يسهم في تدعيم المركز المالي للشركة ويعظم العائد لمساهمي الشركة الكرام.
هذا مع العلم بأن الشركة المشترية هي شركة قطرية ذات مسؤولية محدودة، وليست تابعة لأي شركة مدرجة، ولا يوجد أي تضارب مصالح بين هذه الشركة المشترية أو الشركاء فيها مع شركة بروة العقارية أو مجلس إدارتها."

​​​​​​​​​​

دخول

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
اسم المستخدم: *
كلمة السر *
 

أرسل إلى صديق

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
الإسم *
بريدك الإلكتروني *
البريد الإلكتروني لصديقك *
تستطيع أن تكتب أكثر من بريد إلكتروني لصديق ولكن مفصولين ب " ; "
 

التنبيهات والإشعارات

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
عنوان التنبيه *
البريد الإلكتروني للتنبيه *