تفاصيل الخبر

بروة تفوز بمناقصة متعلقة ببناء وتشغيل ونقل لمستودعات منخفضة التكلفة

بروة تفوز بمناقصة متعلقة ببناء وتشغيل ونقل لمستودعات منخفضة التكلفة

15/12/2014

​"أعلنت شركة بروة العقارية أنها قد نجحت بالفوز بمناقصة متعلقة ببناء، تشغيل، ونقل (BOT) ل مستودعات منخفضة التكلفة (Low Cost Warehousing)  لشركة مناطق،   في القطعة رقم 4  الكائنة في منطقة ام شهرين .
تأسست شركة ""مناطق""، كشركة مساهمة قطرية بموجب قرار وزير الأعمال والتجارة رقم (272) لعام 2011، وهي شركة حكومية مستقلة وجزء من جهاز قطر لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة.
يرأس مجلس إدارة الشركة سعادة الشيخ/ أحمد بن جاسم آل ثاني، وزير الاقتصاد والتجارة. وقد تم تأسيس ""مناطق"" لكي تعمل على إدارة وتطوير مناطق اقتصادية خاصة في قطر ومشاريع أخرى ذات صلة، بهدف توفير بنية تحتية وفق أعلى المعايير العالمية لتسهيل ودعم العديد من القطاعات الاقتصادية وخصوصا الصناعية منها
وبموجب هذه الترسية، سوف تقوم شركة بروة بتطوير حلول لمخازن منخفضة التكلفة، خلال فترة لا تتجاوز الــ24 شهراً، وفترة تشغيل لمدة 25 سنة.وتبلغ تكلفة بناء  المشروع حوالي 750 مليون ريال قطري.
تم التوقيع على ترسية وقبول العطاء في تاريخ 14 ديسمبر 2014 بين كل من شركة بروة العقارية و وزارة التجارة والإقتصاد وشركة مناطق.
تهدف هذه العملية الى زيادة تواجد شركة بروة في السوق القطرية المحلية وتنويع استثماراتها بما يتناسق مع طبيعة نشاطاتها وعملها.
كما سيساهم هذا المشروع في تقوية المركز المالي للشركة عن طريق العوائد الناتجة عن تشغيل هذا المشروع طول مدة الإيجار المتفق عليها، والبالغة 25 سنة.
ومن الجدير ذكره انه لا يوجد تضارب للمصالح بين شركة بروة العقارية وشركة مناطق."

​​​​​​​​​​

دخول

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
اسم المستخدم: *
كلمة السر *
 
 

أرسل إلى صديق

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
الإسم *
بريدك الإلكتروني *
البريد الإلكتروني لصديقك *
تستطيع أن تكتب أكثر من بريد إلكتروني لصديق ولكن مفصولين ب " ; "
 

التنبيهات والإشعارات

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
عنوان التنبيه *
البريد الإلكتروني للتنبيه *