تفاصيل الخبر

وفد من السفارة الأثيوبية بضيافة مجموعة بروة العقارية

وفد من السفارة الأثيوبية بضيافة مجموعة بروة العقارية

28/01/2015

قام وفد من سفارة جمهورية أثيوبيا الفديرالية الديمقراطية في قطر، يترأسه سعادة السفير الأثيوبي السيد مسغانو أرغا موش، بزيارة مجموعة بروةالعقارية، وذلك يوم الاثنين الماضي 26 يناير 2015. حيث استقبل الوفد المهندس أحمد عبدالله العبدالله، الرئيس التنفيذي بالوكالة لمجموعة بروة العقارية. سعى الوفد الإثيوبي خلال زيارته إلى توطيد العلاقات الاقتصادية والاستثمارية مع دولة قطر متمثلة بأحد أكبر شركاتها العقارية والاستثمارية، مجموعة بروة العقارية. حيث أظهر الوفد اهتماماً بمناقشة توجهات عمل المجموعة مستقبلاً وإمكانية دراسة المناخ الاستثماري في أثيوبيا تمهيداً لإقامة مشروعات استثمارية محتملة.

 

صحب السفير الأثيوبي خلال زيارته السيد شيبرو مامو كديدا، وزير القنصلية الإثيوبية، كما حضر من بروة العقارية كبار المسؤلين المعنيين بالتطوير العقاري والاستثماري وقد تم تقديم عرض عن مشاريع المجموعة وتوجهاتها المستقبلية وآخر المستجدات فيها.

 

وفي تعليقه على زيارة الوفد الأثيوبي والاستثمارات المحتملة لمجموعة بروة العقارية في أثيوبيا، صرح المهندس أحمد عبدالله العبدالله الرئيس التنفيذي بالوكالة لمجموعة بروة العقارية قائلاً: "تعتبر أثيوبيا اليوم من أكثر الدول الأفريقية نشاطاً في القطاع الصناعي والزراعي والاقتصادي وقطاع الضيافة. كما تتمتع أثيوبيا بمعدل نمو سنوي مرتفع ومستقر تجلى بشكل كبير خلال السنوات العشر الأخيرة، مما يجعلها بيئة آمنة للمستثمرين الأجانب. بالنسبة لنا في بروة العقارية وبالرغم من توجهنا الاستراتيجي الحالي بالتركيز على المشاريع الوطنية، إلا أننا ندرك أهمية هذه البيئة الاستثمارية الخصبة في أثيوبيا ونأكد أننا سنقوم بدراسة الفرص الاستثمارية فيها إذا ما تم اتخاذ قرارات جديدة للتوسع الاستثماري خارج دولة قطر".

 

​​​​​​​​​​

دخول

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
اسم المستخدم: *
كلمة السر *
 
 

أرسل إلى صديق

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
الإسم *
بريدك الإلكتروني *
البريد الإلكتروني لصديقك *
تستطيع أن تكتب أكثر من بريد إلكتروني لصديق ولكن مفصولين ب " ; "
 

التنبيهات والإشعارات

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
عنوان التنبيه *
البريد الإلكتروني للتنبيه *