مدير مساعد - ذكاء الأعمالتاريخ النشر : 20/09/2020الوصف : سيكون شاغل الوظيفة مسؤولاً عن تبصر رؤية للسوق والمعرفة لتقييم صناعة العقارات التي تساعد في تقييم المشاريع التي سيتم تنفيذها من أجل تلبية أهداف الأعمال الاستراتيجية لبروة.المشاركة والمساهمة في تحديد استراتيجية النمو وتوقعات الأعمال ، بما في ذلك عمليات الاستحواذ والتحالفات الاستراتيجية ، مع خطط تنفيذ المرحلة الحكيمة.إجراء بحث حول اتجاهات تخطيط الأعمال وأفضل الممارسات من أجل تقديم النتائج إلى "مدير إدارة الأصول" وبالتالي المساعدة في تقديم الاقتراحات والمشورة إلى الإدارة.إجراء بحث مكثف وتقديم مدخلات للإدارة (حسب المطلوب) ، حول مؤشرات الإيجارات المحتملة السائدة في السوق فحص بيانات أبحاث العملاء والمنافسين واتجاهات الصناعة لتحديد الفرص المحتملةضمان صيانة دقيقة وفي الوقت المناسب لقاعدة البيانات ، والتي تعمل كمستودع مركزي لجميع المعلومات المتعلقة بالمشاريع داخل بروة.تقديم مدخلات لفريق تنفيذ المشروع (حسب المطلوب) لتطوير الخطط التشغيلية التي تحدد الموارد والميزانية والجداول الزمنيةمواكبة الاتجاهات والممارسات المحلية والإقليمية والعالمية لإدارة أداء الأصول لتزويد بروة بوجهات نظر مستنيرة ومحدثة وسد أي فجوات معرفية.إعداد تقارير رؤية السوق في الوقت المناسب وبطريقة دقيقة لتلبية متطلبات بروة.أداء أي واجبات مخصصة أخرى ذات صلة بالدور المعين من قبل المدير - إدارة الأصول وفقًا لمتطلبات العملتقدم الآن محتوى الصفحة