تفاصيل الخبر

دعوة لحضور اجتماع الجمعية العمومية غير العادية

دعوة لحضور اجتماع الجمعية العمومية غير العادية

10/10/2016

​                                                                                                            السادة/ مساهمي الشركة الكرام، يتشرف مجلس إدارة شركة بروة العقارية (ش. م. ق) بدعوتكم لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية للشركة الذي من المقرر أن يعقد في تمام الساعة الرابعة والنصف (4:30) مساء يوم الثلاثاء 25 أكتوبر 2016م بقاعة الإجتماعات بالدور الثاني بمركز شركة بروة الرئيسي -  شارع سحيم بن حمد - منطقة السد - الدوحـة

. وفي حال عدم اكتمال النصاب القانوني سيعقد اجتماع ثان يوم الإثنين 31 أكتوبر 2016م في نفس التوقيت والمكان، وذلك لمناقشة جدول الأعمال أدناه.

                                 ​

 صلاح بن غانم العلي

رئيس مجلس الإدارة​

                                              

 

جدول أعمال الجمعية العامة غير العادية:

1-       الموافقة على تعديل النظام الأساسي لشركة بروة العقارية بما يتوافق مع أحكام قانون الشركات التجارية رقم 11 لسنة 2015، وعلى النحو الذي تصادق عليه وزارة الاقتصاد والتجارة، علماً بأن التعديلات المقترحة متوافرة على الموقع الإلكتروني للشركة  www.barwa.com.qa

 

2-       الموافقة على إعادة صياغة المادة 6 من النظام الأساسي لتصبح كالتالي: "حدد رأس مال الشركة المصرح به بــ ثلاثة مليار ووثمانمائة وواحد وتسعون مليون ومائتان وستة وأربعون ألف وثلاثمائة وسبعون (3,891,246,370) ريال قطري، موزعة على عدد ثلاثمائة وتسعة وثمانون مليون ومائة وأربعة وعشرون الف وستمائة وسبعة وثلاثون (389,124,637) سهم، منها سهم واحد ممتاز مملوك بالكامل لشركة الديار القطرية للإستثمار العقاري،  والقيمة الإسمية للسهم الواحد عشرة ريالات قطرية.

 

ملاحق:

  • بقرار الجمعية العامة غير العادية بتاريخ 16 يناير 2008م تم تعديل رأس المال الى مليارين وخمسمائة مليون (2,500,000,000) ريال قطري.
  • بقرار الجمعية العامة غير العادية بتاريخ 13 مارس 2008م تم تعديل رأس المال الى مليارين وستمائة وخمسة وعشرون مليون (2,625,000,000) ريال قطري.

 

3-       الموافقة على إضافة المواد التالية على النظام الأساسي بما يتوافق مع متطلبات نظام الحوكمة الصادر عن هيئة قطر للأسواق المالية:

  1. بعد إغلاق باب الترشيح، يمكن لأي من المساهمين التقدم بطلب للحصول على معلومات عن المرشحين لعضوية مجلس إدارة الشركة، وذلك في ما يتعلق بخبراتهم العملية، ومؤهلاتهم العلمية، ومهاراتهم المهنية والتقنية والمؤهلات الأخرى، وذلك عن طريق تقديم طلب رسمي إلى أمين سر مجلس الإدارة، حيث يتم الرد عليه خلال أسبوع عمل من تاريخ تقديمه.
  2. في حال وصول مساهم أو مجموعة من المساهمين إلى إتفاقية بيع الأسهم في الشركة بما يساوي أو يتجاوز الخمسين بالمائة (50%) من رأس المال المدفوع للشركة، لا تكون هذه الإتفاقية واجبة النفاذ ما لم يتم إعطاء المساهمين الباقين الفرصة لممارسة حقوق الإرتباط بالبيع.

     

4-       تفويض رئيس مجلس الإدارة أو من يفوضه بكل الصلاحيات اللازمة لتنفيذ قرارات الجمعية العامة غير العادية وإتمام كافة الإجراءات اللازمة بهذا الخصوص.

 

ملاحظات:

  1. يرجى من المساهمين الكرام مراعاة الحضور إلى قاعة الاجتماع بحوزتهم إثبات الهوية والتوكيلات "إن وجدت" قبل الوقت المحدد بساعتين على الأقل وذلك لتسهيل إنهاء إجراءات التسجيل، وفي حال تعذر حضور المساهم شخصياً يرجى توكيل مساهم آخر كتابةً لينوب عنه، ولا يجوز توكيل أحد أعضاء مجلس الإدارة، كما لا يجوز أن يزيد عدد الأسهم التي يحوزها الوكيل بهذه الصفة على 5% من أسهم الشركة، وفي حالة كون المساهم شخصية اعتبارية (شركة، مؤسسة..الخ) فعلى ممثل المساهم إحضار تفويض خطي من الشركة أو المؤسسة موقعاً حسب الأصول لحضور الإجتماع.
  2. لقد تم توفير نسخ عن مقترح التعديلات في النظام الأساسي للشركة في مركز بروة الرئيسي في شارع سحيم بن حمد، المرقاب الجديد، الدوحة ـ قطر، وعلى الموقع الإلكتروني للشركة www.barwa.com.qa ، وسوف يتم توفير نسخ عنها في الجمعية العامة غير العادية.

​​​​​​​​​​

دخول

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
اسم المستخدم: *
كلمة السر *
 

أرسل إلى صديق

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
الإسم *
بريدك الإلكتروني *
البريد الإلكتروني لصديقك *
تستطيع أن تكتب أكثر من بريد إلكتروني لصديق ولكن مفصولين ب " ; "
 

التنبيهات والإشعارات

يجب إدخال جميع الحقول المصحوبة بـ (*)
عنوان التنبيه *
البريد الإلكتروني للتنبيه *